رئيس "زمالات أيزنهاور" ضيف النسخة المقبلة

"صحار الدولي" يستأنف جلسات منتدى "آراء".. 15 الجاري

مسقط - الرؤية

يستعد صحار الدولي لعقد النسخة الثانية عشرة ضمن مبادرته "آراء - منتدى رئيس مجلس الإدارة"؛ حيث تستضيف النسخة المقبلة جورج دي لاما الصحفي البارز على الصعيد الدولي ورئيس مؤسسة "زمالات أيزنهاور"، لاستعراض أفكارًا ودروسًا ملهمة اكتسبها من خبرته ومعرفته الواسعة، وذلك في السابعة والنصف مساء 15 سبتمبر الجاري.

وقال محمد بن محفوظ العارضي رئيس مجلس إدارة صحار الدولي: إنَّ منتدى "آراء" يسعى لتوفير فرصة فريدة للأفراد لاكتساب المعرفة والمشاركة في الحوار مع شخصيات ملهمة في القطاعات المختلفة، وعليه يسرنا الاستمرار في استضافة أسماء قيادية واستقطاب أفضل المعارف والتجارب العالمية لإثراء النطاق المحلي.

ويعد "آراء - منتدى رئيس مجلس الإدارة" بمثابة منصة فاعلة لتبادل الخبرات والتجارب الدولية مع شخصيات قيادية بارزة؛ حيث يولي المنتدى اهتمامًا خاصًا بفئة الشباب ليوفر لهم تحقيق التواصل مع الشخصيات القيادية على المستوى العالمي من أجل إلهامهم وتحفيزهم على الابتكار.

وخلال مسيرته المهنية الناجحة في مؤسسة شيكاغو تريبيون، ساعد جورج دي لاما في الإشراف على إعداد التقارير الأجنبية والمحلية، وهو حاصل على العديد من الجوائز في مجال العمل الصحفي بما في ذلك جائزتي Pulitzer، التي تُمنح تقديراً لجهود الصحفيين المتميزين في إعداد وكتابة التقارير. وعقب مغادرته مؤسسة تريبيون، ترأس دي لاما مكتب العلاقات الخارجية ببنك التنمية للبلدان الأمريكية في واشنطن، حيث قاد منظمة متعددة الأطراف للاتصالات الإستراتيجية من أجل دعم عمليات التنمية والمبادرات الإستراتيجية عبر أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي، وفي وقت لاحق، أصبح رئيسًا لشركة التنمية العالمية لمؤسسة في شيكاغو، كما قام بإنشاء شركة ناشئة لتقديم حلول تعليمية ومواد تثقيفية للآباء والطلاب والمعلمين والمؤسسات العامة والخاصة. كما حصل على جائزة Tribune’s Edward Scott Beck للتقارير الأجنبية والوطنية لثلاث دورات، وتقديرًا لجهوده في تغطية الأزمات في مدارس شيكاغو الحكومية تم منحه جائزة الكتّاب الوطني.

تعليق عبر الفيس بوك