بنك مسقط يعزز الشمول المالي عبر "التمويل الشخصي" بإجراءات سريعة ومعدلات فائدة تنافسية

مسقط - الرؤية

انطلاقًا من رؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم"، وتماشيًا مع أهدافه بالمساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني والاستقرار المالي، يقدم بنك مسقط منتجات تمويل متنوعة؛ منها: التمويل الشخصي وتمويل "سيارتي" و"شهادتي" والتمويل السكني "بيتُنا" التي تناسب مختلف التطلعات والاحتياجات، وتسهم في تحسين نوعية المعيشة للأفراد وتحسين الشمول المالي لمختلف شرائح المجتمع.

وباعتبار تقديم التمويل والتسهيلات المصرفية عاملاً مهمًا من عوامل تسيير الأنشطة الاقتصادية، يحرص بنك مسقط بشكل متواصل على توسيع محفظة التمويل لتتناسب مع احتياجات مختلف الزبائن، ومن هذا المنطلق يقدم البنك لزبائنه خيارَ التمويل الشخصي الذي يوفر السيولة اللازمة لتحقيق أهدافهم؛ حيث يوفر هذا الخيار الفرصة للزبائن العمانيين الذين لا تقل رواتبهم عن 250 ريالا عمانيا، والمقيمين الذين لا تقل رواتبهم عن 500 ريال عماني، فرصة التقدم للحصول على هذا المنتج من أي فرع من فروع البنك المنتشرة في مختلف محافظات وولايات السلطنة. ويقدم هذا الخيار تمويلًا يصل إلى 200 ألف ريال عماني بناءً على أهلية الزبون.

وقال عبدالله بن تمان المعشني نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط: إنَّ البنك يواصل سعيه لتوفير أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية والعروض للأفراد والأسر، ويحرص دائمًا على توفير كل ما هو جديد لهم؛ حيث يتمتع البنك بخبرة مالية تؤهله لطرح ما يتلائم مع احتياجات الزبائن وتوفير التسهيلات والمميزات التي تجعل من عملية إنجاز المعاملات أمرًا سهلاً وسريعًا. مضيفًا أنَّ البنك يمثل ركيزة أساسية لدعم احتياجات الأفراد من خلال تقديم التمويل الذي يناسب إمكانياتهم ويساعدهم على تحسين نمط حياتهم وتوفير الأفضل لأسرهم.

وأشار المعشني إلى أنَّ كافة منتجات التمويل التي يقدمها البنك -ومن بينها التمويل الشخصي- تتميز بأسعار الفائدة التنافسية وخيارات السداد المرنة من أجل المساهمة في تحقيق حياة كريمة لزبائننا الكرام وعائلاتهم. مؤكدًا أن البنك سيواصل عمله في تطوير المنتجات الحالية وطرح منتجات جديدة وخدمات مبتكرة في إطار التزامه بمواكبة مختلف المستجدات والتطورات في القطاع المصرفي وبما يلبي احتياجات الزبائن المختلفة مقدمًا المعشني الشكر والتقدير لزبائن البنك على ثقتهم بالخدمات والتسهيلات التي يقدمها بنك مسقط لتعزيز ريادته في القطاع المصرفي وتماشيًا مع رؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم.

ويقدم بنك مسقط خيارات أخرى أوسع من منتجات التمويل؛ منها: الخدمات والتسهيلات المصرفية في مجال التمويل العقاري من خلال منتج "بيتُنا"، حيث حقق المنتج نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية. كما حقق البنك نجاحات مع منتج "سيارتي" المتخصص في شراء السيارات الجديدة والمستعملة، وكذلك المنتجات الأخرى مثل منتج "التمويل الأخضر" و"زفة" و"ترحال" ومنتج "الصحة والجمال"، وهي جميعها مصممة لتتلاءم مع طبيعة الحياة التي يسعى كل فرد لتحقيقها، إضافة للخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك في مجال التأمين بالتعاون مع الشركات المتخصصة في هذا المجال، إضافة للتسهيلات المصرفية التي تقدمها البطاقات البنكية المختلفة؛ حيث يحرص بنك مسقط على توفير منتجات تناسب مختلف الفئات العمرية وتتناسب مع مختلف احتياجات الفرد المتجددة.

تعليق عبر الفيس بوك