تبادل وجهات النظر حول الأمور ذات الاهتمام المشترك خدمة لمصلحة البلدين

السيد شهاب يبحث مع وزير الدفاع الوطني بجمهورية كوريا مجالات التعاون القائم

مسقط- الرؤية

استقبل صاحب السُّمو السيِّد شهاب بن طارق بن تيمور آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع بمكتبه بمعسكر المرتفعة صباح أمس معالي سو ووك وزير الدفاع الوطني بجمهورية كوريا والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حاليًا.

وفي بداية اللقاء رحب صاحب السُّمو السيد بالضيف الكوري الذي أعرب عن سعادته بزيارة السلطنة، وجرى بحث مجالات التعاون القائم بين وزارتي الدفاع للبلدين وسبل تعزيزها، كما تمَّ تبادل وجهات النظر حول عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك بما يخدم مصلحة البلدين الصديقين.

حضر المقابلة معالي الدكتور محمد بن ناصر الزعابي الأمين العام بوزارة الدفاع، والفريق الركن بحري عبدالله بن خميس الرئيسي رئيس أركان قوات السلطان المسلحة، وسعادة سفير جمهورية كوريا المعتمد لدى السلطنة، والملحق العسكري بسفارة جمهورية كوريا بمسقط، وعدد من كبار الضباط بقوات السلطان المسلحة.

وكان قد وصل إلى البلاد في ساعة مُبكرة من صباح أمس معالي سو ووك وزير الدفاع الوطني بجمهورية كوريا والوفد المرافق له في زيارة للسلطنة تستغرق عدة أيام؛ حيث كان في استقباله والوفد المُرافق له لدى وصوله مطار مسقط الدولى، العميد الركن طيار خالد بن محمد بن عبدالله العبري مدير عام العمليات بقيادة سلاح الجو السلطاني العُماني، كما كان في الاستقبال سعادة سفير جمهورية كوريا المعتمد لدى السلطنة، والملحق العسكري بسفارة جمهورية كوريا بمسقط.

تعليق عبر الفيس بوك