"فوسو" تعزز أسطول "أوميفكو" بشاحنتين "كانتر"

مسقط - الرؤية

سلَّمت الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في السلطنة- مؤخرًا، شاحنتين من طراز فوسو كانتر سعة 5.7 طن للشركة العُمانية الهندية للسماد (أوميفكو).

والشاحنتان الجديدتان مزوَّدتان بهيكل معزول حراريًّا، ووحدة تجميد؛ لدعم مزارعي الرمان في الجبل الأخضر، كما شهد الحفل حضور عدد من المسؤولين الإداريين والموظفين من وزارة الزراعة والجمعية الزراعية العمانية.

وقال موظفًا من "أوميفكو": باعتبارنا شركة بملكية عُمانية بنسبة 50% وموقعها السلطنة، فإننا نسعى دائماً للعطاء. وبما أنه تجمعنا تجربة رائعة مع شاحنات فوسو بفضل كفاءتها التشغيلية وجودتها العالية، نؤمن بأن فوسو كانتر ستكون الاختيار الأنسب لمجتمع الزراعة العُماني.. مضيفا: أثق بأن هاتين الشاحنتين ستسهمان في تفعيل دور الجمعية الزراعية لتسهيل خدمة الجهات المستفيدة في السلطنة على نحو أفضل.

إلى ذلك، تعتبر شاحنات وحافلات فوسو من شركات تصنيع المركبات الرائدة في اليابان، وتحظى بحضور قوي في السوق العماني على مدى 4 عقود؛ مما ساعد الشركة على بناء قاعدة واسعة من الزبائن إلى جانب تأسيس منصة لتوفير الشاحنات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة في السوق المحلي.

وتُعرف مركبات فوسو بأنها قوية وعملية وموثوقة واقتصادية ومتعددة الاستخدامات وذات جودة عالية تدوم طويلًا، كما تعد الجيل الجديد من مركبات دايملر التجارية، والتي صمِّمت للعمليات التشغيلية لقيادة سلسة ومريحة وكفاءة تشغيلية عالية.

تعليق عبر الفيس بوك