88 فائزا بالسحب الثالث والأخير

"واحة عمان" تسدل الستار على "عرض الذهب 2021"

مسقط - الرؤية

تواصل "واحة عُمان" -علامة مياه الشرب الرائدة في عُمان- تقديم عروضها الترويجية والمسابقات والجوائز التي تسعى من خلالها لمكافأة زبائنها على ولائهم للعلامة التجارية، ومؤخرًا أعلنت "واحة عُمان" الفائزين في السحب الثالث والأخير ضمن عرض رمضان والعيد الخاص بمنتجات 5 جالون.

فبعد نجاح السحب الأول والثاني في يونيو ويوليو، تم إجراء السحب النهائي بتاريخ 2 أغسطس 2021 وشهد تتويج 88 فائزًا بجوائز شملت عملة ذهبية عيار 22 تزن 8 جرامات، وعملة ذهبية عيار 22 تزن 4 جرامات، حيث فاز كل من بينيت جوزيف وإحسان بعملة ذهبية عيار 22 تزن 8 جرامات لكل منهما، بينما فاز نيمي توماس، عبد أجيس، بي إس سيباستيان، بادماكار بوياباتي، نافين أغاروال وسومان كومار بعملة ذهبية عيار 22 تزن 4 جرامات لكل منهم.

وانتهى عرض رمضان والعيد الخاص بمنتجات 5 جالون، الذي طُبق على زبائن واحة عُمان وواحة عُمان صِفر بتاريخ 31 يوليو وشهد 310 من الفائزين. وضمت الجوائز الممنوحة 10 عملات ذهبية عيار 22 تزن 8 جرامات، و20 عملة ذهبية عيار 22 تزن 4 جرامات، و200 قسيمة من مياه واحة عُمان سعة 5 جالون، و80 قسيمة هدايا من اللولو بقيمة 10 ر.ع، وحققت هذه الحملة الترويجية استجابة هائلة بالسوق، مما يمثل علامة فارقة أخرى في رحلة "واحة عُمان" نحو النجاح.

ولطالما حظيت واحة عُمان بالسمعة الرائدة كعلامة تجارية أظهرت اهتمامًا قويًا بالابتكار، كما ضمنت الفائدة الكبيرة التي تحققها لزبائنها من خلال عروضها الترويجية؛ يحث مكّنت خدمة العملاء الممتازة والتركيز الشديد على الجودة من توسيع قاعدة زبائن واحة عُمان، وجعلها علامة تجارية معروفة للجميع في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك