نيسان إكس تريل

سيارة الدفع الرباعي الأقوى بمقاعد مزودة بـ"انعدام الجاذبية"

مسقط - الرؤية

في مختلف شوارع المدينة،

تقدِّم نيسان إكس تريل نفسها اليوم كخيار مثالي للحصول على تجربة قيادة هي الأفضل؛ فالسيارة ذات الدفع الرباعي مُتعددة الاستخدامات، تركز مزاياها على توفير الراحة للعملاء؛ حيث تتسم بالمرونة والرحابة وقوة الأداء، إضافة لاحتوائها على تقنيات الجيل الثاني، مستخدمةً عدة تقنيات مبتكرة لتوفير أعلى قدر من السلامة لركابها كشاشة الرؤية الشاملة الذكية، ونظام التنبيه عند الرجوع إلى الخلف، ونظام التحذير في المناطق العمياء.

ومن أجل توفير تجربة قيادة أكثر سلاسة، توفر إكس-تريل كذلك المساحة الأمامية الأكثر رحابة في هذه الفئة، كما تحتوي على مقاعد بخاصية انعدام الجاذبية لتقليل التعب أثناء القيادة، ومقاعد قابلة للإمالة والانزلاق بالصف الثاني؛ بحيث يمكن للركاب تغيير المساحة المخصصة للأرجل، أو تخصيص مساحة أكبر للأمتعة.

ونيسان إكس تريل مزودة كذلك بمستشعر الحركة الذكي لسيارة نيسان، الذي يمنح سهولة في تحميل الأغراض، من خلال تحريك القدم تحت منتصف المصد الخلفي، مع ضرورة وجود المفتاح الذكي في داخل السيارة، لينفتح الباب الخلفي الخاص بالأمتعة في ثوانٍ بفضل مستشعر الحركة الذي يعمل به الباب الخلفي. أمّا عن شاشة الرؤية الشاملة الذكية، فتستخدم أربع كاميرات لتمنح رؤية بزاوية 360 درجة؛ وهو كذلك مزودة بإمكانية تقريب الرؤية من الأمام أو الخلف أو الجوانب، كما تساعد على ركن السيارة بسهولة أكثر من ذي قبل.

وعلى عكس الأنظمة التقليدية للمحافظة على ثبات السرعة، تُساعد التقنية الذكية لتثبيت السرعة بسيارة إكس-تريل على الحفاظ على ثبات مسافة محددة بينك وبين السيارة التي أمامك، مع إبطاء حركة السيارة وتسريعها تلقائيًا وفقًا لحركة السير على الطريق. كما تحتوي السيارة على نظام الفرملة الطارئة الذكي، لمتابعة السرعة ومراقبة المسافة بين السيارات، كما يُصدر النظام تنبيهات إذا تتطلب الوضع تهدئة السرعة.

ويقول أحد المسؤولين في نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: نيسان إكس-تريل سيارة مثالية للقيادة في شوارع المدينة. فهي تتسم بمساحتها الرحبة، وتصميمها الرائع، وإمكانياتها الفريدة، إضافة لاحتوائها على تقنيات الجيل الثاني، علاوة على أنها تتسم بالمرونة والرحابة التي تجعلها الخيار المثالي للقيادة داخل شوارع المدينة.

تعليق عبر الفيس بوك