حلول تمويلية من "صحار الدولي" لامتلاك "BMW" و"MINI" بدون فوائد

مسقط - الرؤية

وقَّع صحار الدولي اتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة الجنيبي العالمية للسيارات -الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW و MINIو Rolls Royceفي السلطنة.. وتتيح الاتفاقية لزبائن البنك الاستفادة من حلول تمويل السيارات والحصول على أسعار فائدة تنافسية تبدأ بفائدة صفر% وفقًا لشروط وأحكام العرض عند شراء سياراتهم الجديدة من طراز BMW و MINIالجديدة.

ووقَّع الاتفاقية خليل بن سالم الهديفي رئيس مجموعة التجزئة المصرفية بصحار الدولي، ورشيد زماني المدير العام لشركة الجنيبي العالمية؛ وذلك بمقر المكتب الرئيسي لصحار الدولي بمجمع السيّف بشاطئ القرم، وتهدفُ الشراكة إلى خلق قيمة مضافة أكبر للزبائن.

وقال خليل الهديفي رئيس مجموعة التجزئة المصرفية والمدير العام بصحار الدولي: كونه مؤسسة تحظى بمكانة مرموقة بفضل ما يقدمه من منتجات متميزة، يواصل صحار الدولي التزامه بتقديم خدمات وحلول مصرفية مبتكرة ذات قيمة مضافة للزبائن؛ حيث تشكل مثل هذه الشراكات الإستراتيجية مع مؤسسات قيادية في السوق المحرك الرئيسي لنجاحنا. مضيفا: ندرك جيداً أن زبائننا يتطلعون على الدوام إلى منتجات عالية الجودة؛ وبالتالي يسعدنا أن نتعاون مع شركة رائدة في السوق كالجنيبي العالمية للسيارات، وهي إحدى العلامات التجارية الرائدة، سعيًا منا نحو تقديم المزيد من المنتجات والعروض الحصرية الخاصة لزبائننا وبالتالي تعزيز تجربتهم المصرفية.

وإضافة لحلول تمويل السيارات، سيحظى الزبائن بالعديد من الامتيازات الأخرى؛ حيث يمكن لزبائن صحار الدولي أيضًا تحقيق الاستفادة من الموافقات السريعة وخيارات السداد المرنة، حيث تتوفر جميع تفاصيل خدمات قروض البنك عبر القنوات المصرفية الرقمية بما في ذلك تطبيق صحار الدولي  للهواتف الذكية.

من جانبه، قال رشيد زماني المدير العام بشركة الجنيبي العالمية للسيارات: من خلال توفير فرص تمويل تنافسية للسيارات لزبائننا، نحرص على أن تكون تجربة شراء سيارة BMW أو MINI تتسم بالسهولة والسرعة، وذلك عبر التعاون مع مؤسسة مالية مرموقة تدعم أفضل ممارسات القطاع وتثمن معايير تقديم الخدمة للزبائن المتميزين.

ويواصل صحار الدولي عقد شراكات إستراتيجية ناجحة من أجل تعزيز تجربة زبائنه؛ الأمر الذي ساعد البنك على اكتساب فهم أعمق لمتطلباتهم ومواكبة توجهات القطاع واغتنام فرص النمو لتوفير منتجات وخدمات ذات قيمة مضافة لزبائنه.

تعليق عبر الفيس بوك