"هواوي" تطلق أيقونتيها الذكيتين "WATCH 3" و"3 Pro"

 

 

مسقط - الرؤية

أطلقت "هواوي"، مؤخرًا، أكثر ساعتين ذكيتين شهرة: HUAWEI WATCH 3، WATCH 3 Pro، واللتين تجلبان تجارب حياة مريحة وذكية مدعومة بالتفاعل المعزز والاتصال المستقل والتواصل البيني مع كافة الأجهزة.

حيث تدعم HUAWEI WATCH 3 Pro نظام اتصال مستقل، وعمر بطارية طويل جدا يصل خمسة أيام في الوضع الذكي، وتوفر 21 يومًا في وضع عمر بطارية طويل الأمد، كما تحقق الساعة توازنًا بين الساعة الذكية وجماليات الساعة التقليدية؛ حيث تم تزيين جسم الساعة المصقول المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بلوحة من الزجاج ثلاثي الأبعاد شديد الانحناء وشاشة كبيرة، تتوج بتصميم أنيق لسلسلة الساعات الذكية، وهي أول ساعة ذكية من هواوي تأتي مع تاج دوار ثلاثي الأبعاد يوفر ردود فعل لمسية. وبفضل التعرف على حركة الإصبع عالي الدقة، يمكن للمستخدم تكبير وتصغير الصور والتمرير عبر خيارات القائمة بدقة وبسهولة تامة.

وأُطلقت HUAWEI WATCH 3 Pro مع مجموعة أكبر اتساعًا من وجوه الساعة التي توفر خيارات للمستخدمين لتخصيص ساعتهم الذكية مع مجموعة واسعة من الموضوعات المبتكرة والمثيرة للاهتمام؛ بما في ذلك التكنولوجيا والألعاب وdiy ومقاطع الفيديو القصيرة.

إلى ذلك، يُمكن لمستخدمي HUAWEI WATCH 3|3 Pro، وبفضل إمكانات الجهاز الفائقة، الوصول مباشرةً من ساعاتهم الذكية إلى العديد من التطبيقات الذكية؛ حيث تدعم الساعة الجديدة التحكم الذكي بإيماءات اليد والتي تستشعر بذكاء مختلف إيماءات اليد.

وأطلقت "هواوي" ساعتي HUAWEI WATCH | 3 Pro في نفس الوقت مع هاتف HUAWEI nova 8؛ حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بوظائف الجهاز الفائق Super Device في كلا الجهازين، كما عملت "هواوي" على إطلاق تطبيقاتها المحمولة على ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro بالتعاون الوثيق مع العديد من الشركات المحلية والإقليمية؛ مثل: طيران الإمارات وشركة طلبات وخرائط Petal Maps التي توفر تنقلًا مريحًا مباشرة في الساعة الذكية.

وتعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من 3 مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف النقالة، والأكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وفي العام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من ناحية حجم شحنات الهواتف النقالة، واحتلت "هواوي" في العام 2019 المرتبة 47 ضمن قائمة "براندز" لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79 في قائمة "العلامات التجارية الأكثر قيمة" في عام 2018 والتي أصدرتها مجلة "فوربس".

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وأنشأت 14 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومنها مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. وأنشأت هواوي مركزاً جديداً للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، وفيه تتعاون هواوي وشركة لايكا في مجال الأبحاث التقنية لتطوير كاميرات الأجهزة النقالة وجودة الصور.

تعليق عبر الفيس بوك