136 ريالا لامتلاك "مونتيرو سبورت" الجديدة من "ميتسوبيشي"

 

مسقط - الرؤية

أطلقت الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان- مجموعة مزايا لاقتناء ميتسوبيشي مونتيرو سبورت، كجزء من الحملة التي أطلقتها مؤخرًا تحت شعار "ضاعف سعادتك".

ويتيح العرض الجديد للزبائن فرصة تحقيق توفير أكبر عند اقتناء ميتسوبيشي مونتيرو سبورت، إضافة للحصول على هدية نقدية واسترداد ضريبة القيمة المضافة وغيرها من المزايا.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: تعد مونتيرو سبورت أحد الطرازات متعددة الاستخدامات ضمن فئتها في السوق؛ لأنها تشارك باجيرو إمكانياتها الهائلة على الطرق الوعرة، كما تضمُّ مزايا سيارات السيدان من حيث الراحة والأناقة والتكنولوجيا. وتابع: يمكن اغتنام العرض الحالي واقتناء "مونتيرو سبورت" مع أقساط شهرية تبدأ من 136 ريالا فقط".

ويستمر العرض لمدة شهرين ويسري حتى 14 أكتوبر المقبل، وسيحصل الزبائن الراغبون في اقتناء مونتيرو سبورت على هدية نقدية بقيمة من 2500 ر.ع واسترداد ٥٪ ضريبة القيمة المضافة، بالإضافة إلى تسجيل وتأمين مجاني لمدة سنة واحدة ومزايا استبدال المركبة بقيمة 500 ر.ع مع ضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات.

واتخذت مونتيرو سبورت 2021 تصميمًا مختلفًا ومحسنًا؛ حيث تم تطوير الواجهة ذات الحماية الديناميكية التي تُعرَف بها ميتسوبيشي لتمنح سائق المركبة رؤية أفضل عند قيادتها، كما تضفي المصابيح الأمامية في الشبكة الأمامية والمصابيح الموجودة على جانبي المصد انطباعًا بالاتساع. ويمنح تصميم غطاء المحرك الجديد المركبة واجهة أكثر عُمقًا في حين تمنح الأجزاء المصنوعة من الكروم المركبة مظهرًا مصقولًا وأنيقًا.

ويأتي التصميم الخارجي لمونتيرو سبورت الجديدة مكملًا لتصميمها الداخلي الذي يتميز بجودته العالية ومزاياه العملية المتقدمة؛ حيث تم تعديل الكونسول الأرضي بأكمله في الطراز الجديد كما تم إضافة بطانة ناعمة لمقابض الأبواب مما حسَّن من المظهر العام للسيارة. كما أنها مزوَّدة بالكثير من المزايا التكنولوجية المتطورة، والتي تتضمن شاشة عرض سهلة الاستخدام وذات جودة عالية قياس ٨ بوصات ونظام عرض صوتي بقياس ٨ بوصات الذي تُعرف به ميتسوبيشي. كما تأتي المركبة مع تطبيق ميتسوبيشي للتحكم عن بُعد، وهو تطبيق ذكي يسمح بالتحكم بالمركبة من خلال الهاتف؛ حيث يمكن استخدام التطبيق لفتح/إغلاق الأبواب والنوافذ والتحكم بفتح/إغلاق الباب الخلفي.

وتقدم مونتيرو سبورت الجديدة مجموعة شاملة من مزايا السلامة النشطة وغير النشطة؛ حيث يأتي الهيكل المتطور المُعزز للأمان أثناء التصادم (RISE) الذي تُعرف به ميتسوبيشي، إضافة لسبعة أكياس هوائية بنظام التقييد الإضافي، ونظام تخفيف التصادم الأمامي، ونظام تنبيه النقاط العمياء، ونظام المساعدة عند تغيير المسار، ونظام تنبيه المرور المتقاطع الخلفي، ونظام تخفيف آثار سوء التسارع بالموجات فوق الصوتية. كما أن المركبة مزوَّدة بنظام الكاميرا متعدد المحاور والذي يتحكم بالنقاط العمياء عند ركن المركبة.

تعليق عبر الفيس بوك