خلال 10 دقائق فقط ودون الحاجة لزيارة فرع البنك

"العز الإسلامي" يضيف "مصطفى سلطان" إلى قوائم "آيفين" للتمويل الفوري

 

مسقط - الرؤية

وسَّع بنك العز الإسلامي خدمة "آيفين" للتمويل الفوري؛ لتشمل محل مصطفى سلطان بالخوير، بعد أنْ كانت مقتصرة على محلات "دانوب هوم" فقط.. ويأتي هذا التوسع نتيجة إقبال العملاء على الاستفادة من هذه الخدمة، ولتوفير الخدمات التمويلية السريعة في ظل التسارع التقني لتقديم الخدمات الإلكترونية لاختصار المسافات في إنجاز المعاملات.

وتقدِّم "مصطفى سلطان" للعملاء خيارات متنوعة لتمويل مختلف البضائع؛ مثل: الإلكترونيات الاستهلاكية والمعدات الطبية والصناعية، والإضاءة الاستهلاكية والصناعية، والاتصالات، وتكنولوجيا المعلومات، والمعدات المكتبية، ومعدات الدفاع، والمطاعم، والصرافة، والتأمين، والعقارات، والترفيه، والطيران التكييف، والخدمات اللوجستية...وغيرها.

وتم تبسيط عملية الحصول على التمويل في مدة زمنية تتراوح بين 10 دقائق فقط عبر المحاسب؛ حيث سيخضع العميل لعملية التحقُّق من خلال الرقم السري لمرة واحدة، والذي سيصل على رقم هاتفه المسجل لدى البنك، ومن ثمَّ توقيع عقد التمويل بعد الحصول على موافقة فورية؛ حيث يشتري البنك البضائع التي يرغب فيها العميل من الوكيل المعتمد، ويبيعها للعميل بسعر مُتفق عليه مسبقا، ويتم دفعه على أقساط ميسرة، وتكمُن الميزة في هذا النوع من التمويل في تحقيق الشفافية الكاملة؛ حيث يعرف العميل هامش ربح البنك وخطة التقسيط في وقت توقيع العقد، كما أنَّ هذا الإجراء يُتيح التملُّك الفوري للبضائع من قبل العميل، مع إمكانية تمويلها لمدة تصل إلى 120 شهرًا دون الحاجة لزيارة أي فرع من فروع بنك العز الإسلامي.

ويحق لزبائن بنك العز الإسلامي -الذين يبلغ مصدر دخلهم الشهري 350 ريالا فأعلى- الاستفادة من خدمة التمويل و800 ريال عماني للمقيمين، وبحد أقصى 15 ألف ريال عماني وتمويل 100% من قيمة البضائع.

وكان بنك العز الإسلامي وشركة "آيفين" (IFIN) -شركة التكنولوجيا المالية الإسلامية الأولى من نوعها- قد كشفا في وقت سابق عن شراكة لإطلاق أول منتج للتمويل الفوري في السلطنة مع "دانوب هوم"؛ حيث تعد IFIN أول شركة تقدم حلولَ التقنية المالية في العالم المتوافقة مع الشريعة الإسلامية مع تعدد المؤسسات والمنتجات والقنوات في مجال التكنولوجيا المالية الإسلامية. كما تقدم تسهيلات التمويل الإسلامي الفوري لدى متاجر البيع بالتجزئة، وقد تم تصميم هذا الحل لتغيير الطرق والحلول التي يتم من خلالها تقديم التمويل الإسلامي؛ مما يجعله آمناً وسريعاً وسهل الإجراءات.

ويقول محمد الغساني مساعد المدير العام رئيس الخدمات المصرفية الإستهلاكية للأفراد ببنك العز الإسلامي: يعتز البنك بجعل حياة عملائه سهلة ومرنة من خلال المنتجات والخدمات التمويلية التي يقدمها؛ حيث ظل البنك يركز بشدة على تحسين خدماته ومنتجاته من خلال التنسيق والاجتماعات المتواصلة ومعرفة الاحتياجات الدائمة التي يرغب العملاء في تمويلها، كما يلتزم بنك العز الإسلامي بتحقيق هدفه في أن يصبح المزود الرائد للخدمات المصرفية التمويلية الإسلامية في السلطنة؛ من خلال تقديم أفضل الخدمات والحلول المصرفية المبتكرة المتميزة.

تعليق عبر الفيس بوك