5 ذهبيات وفضيتان للسلطنة بختام بطولة ماليزيا الدولية للكاراتيه

مسقط - الرؤية

اختتمت أكاديمية مسقط الدولية للكاراتيه "دو" مشاركتها في بطولة ماليزيا الدولية للكاراتيه، والتي أقيمتْ عبر الاتصال المرئي، بمشاركة 18 دولة؛ وشارك من السلطنة 7 لاعبين، حققوا مراكز متقدمة خلال البطولة؛ حيث حصل سيف بن حمد العثماني على الميدالية الذهبية، ومظفر سعد آل سويلم على الميدالية الذهبية، ونرجس على الميدالية الذهبية، وليلي بنت صالح الريامية على الميدالية الذهبية، وهاجر بنت صالح الريامية على الميدالية الذهبية، وعبد الرحمن بن خالد الهدابي على الميدالية الفضية، وسميرة بنت صالح الطائية على الميدالية الفضية.

إلى ذلك، يستعد أبطال السلطنة في لعبة الكارتيه للمشاركة في بطولتي الهند بتاريخ 10 سبتمبر 2021، وبالكويت بتاريخ 15 سبتمبر 2021.

574625dd-a152-482d-8ee0-b72f41eabdf8.jpg
 

وقال علي الرئيسي مدرب أكاديمية مسقط للكاراتيه: إنَّ الأكاديمية حققت إنجازا كبيرا على مستوى البطولات الدولية. وأضاف أن الأكاديمية أصبحت معروفة بشكل كبير في مختلف البطولات الإقليمية والدولية؛ الأمر الذي شجع الكثير من المدربين واللاعبين من مختلف دول العالم على شد الرحال للسلطنة، بفضل التمثيل المشرف للسلطنة في تلك المحافل الخارجية.

وقال اللاعب سيف العثماني: "بحمد الله، تمكنا مرة ثانية من إثبات جدارتنا ومستوانا مع بقية الدول المشارك في بطولة ماليزيا". وأضاف: جائحة كورونا سببت لنا بعض العراقيل، ولم يكن هذا عذراً، لكننا واظبنا على التدريبات، ورفعنا مستوى قدراتنا في رياضة الكاراتيه، وفي نفس الوقت كان الفريق قادراً على تحقيق هذا الإنجاز.

وقالتْ سميرة الطائية إنها فخورة بالإنجازات التي حققتها سواء في بطولة ماليزيا الدولية ومن قبلها بطولة سريلانكا الدولية، وأنها سعيدة بالحصول على الحزام الأصفر، وتستعد لاختبار الحزام البرتقالي في سبتمبر المقبل.

ومثّل الأكاديمية في البطولة: سيف بن حمد العثماني تحت 35 سنة، ومظفر سعد آل سويلم تحت 30 سنة، ونرجس تحت 25 سنة، وليلي بنت صالح الريامية تحت  12  سنة ، وهاجر بنت صالح الريامية تحت 9 سنوات، وعبد الرحمن بن خالد الهدابي تحت ٨ سنوات، وسميرة بنت صالح الطائية تحت ٧ سنوات، ويقود تدريبات فريق الأكاديمية المدرب علي الرئيسي.

تعليق عبر الفيس بوك