"صحار الدولي" يوسع قاعدة المستهدفين بالتحصين ضد "كوفيد 19"

مسقط - الرؤية

ترجمةً لالتزامه بدوره المجتمعي، وسَّع صحار الدولي نطاق حملة التطعيم التي أطلقها لتشمل منتسبي مركز الجمعية العُمانية للمعوقين بصحار، والجمعية العُمانية لمكافحة السرطان، إضافة للشركاء الاستراتيجيين وممثلي الصحافة والإعلام.. وتأتي هذه المبادرة استكمالا للجهود الوطنية في مواجهة انتشار جائحة "كوفيد 19".

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي: لقد أثرت الجائحة على حياة الكثيرين من الناس بشكل مباشر، إلا أن الجهود الوطنية التي اتخذتها الحكومة وحملات التحصين المكثفة أدت لانخفاض كبير في عدد الحالات المصابة بـ"كوفيد 19" في السلطنة. وأضاف: كوننا مؤسسة مالية تقدر التزامها ومسؤوليتها تجاه المجتمع، فإنَّ واجبنا الوطني يحتم علينا دعم جهود الحكومة في هذا الجانب؛ وذلك من خلال توسيع نطاق حملتنا للتحصين لتشمل فئات أخرى في المجتمع. ومن خلال دعمنا للجمعيات التي تكرس جهودها في دعم المجتمعات تمكنّا من المساهمة بشكل هادف في تحقيق الأهداف العامة التي تتمثل في ضمان توفير الرعاية الصحية والتوعوية للمجتمع.

وأضاف المسلمي: تأتي مبادرتنا لتشمل الشركاء الإستراتيجيين الرئيسيين؛ تكريماً لهم على جهودهم المبذولة التي تجسد التزامهم المجتمعي؛ الأمر الذي مكننا من توطيد علاقتنا مع العديد من الاطراف في المجتمع، والتي مكنتنا من توفير قيمة مضافة لهم.

بدوره، يُمثل استكمال مبادرة التحصين التي امتد نطاقها لتشمل عددًا من الجمعيات الاجتماعية علامة فارقة أخرى ضمن مبادرات البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية؛ الأمر الذي يعكس مبدأ الإنسانية الذي تتسم به هوية صحار الدولي.

وتتويجًا لجهود البنك في هذا المجال، حصد صحار الدولي مؤخرًا جائزة "أفضل مبادرة صحية للموظفين" خلال حفل توزيع جوائز المؤتمر الدولي لتنمية الموارد البشرية بالهند، كما حصد أيضًا جائزة "أفضل علامة تجارية كجهة عمل" نظير سعي البنك المستمر نحو توفير بيئة عمل مثالية تلبي كافة تطلعات الموظفين.

ويعد "صحار الدولي" من البنوك المتميزة في السلطنة الذي يحظى بسمعة مرموقة في السوق نظير جهوده في خدمة زبائنه، حيث يواصل البنك مبادراته التي تجسد التزامه تجاه المجتمع؛ الأمر الذي يتجسد من خلال توسيع نطاق حملة التحصين التي أطلقها البنك في الفترة الماضية.

تعليق عبر الفيس بوك