ليفركوزن يسحق أوجسبورج برباعية ويتصدر "البوندسليجا"

أوجسبورج (ألمانيا)- رويترز

تلقى باير ليفركوزن مساعدة كبيرة ليفوز خارج أرضه 4-1 على أوجسبورج ويتصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم السبت، بعدما سجل صاحب الأرض هدفين في مرماه في أول 14 دقيقة.

وتأخر أوجسبورج بهدف في الدقيقة الرابعة عندما سجل الظهير الأيسر إياجو بطريق الخطأ في مرماه، وأصبحت النتيجة 2-صفر بعد عشر دقائق أخرى بعدما وضع فلوريان نايدرليشنر الكرة في مرماه أيضا. وقلص نايدرليشنر الفارق لأوجسبورج في الدقيقة 31 بعد خطأ دفاعي، لكن ليفركوزن أضاف هدفين بعد الاستراحة ليخرج بانتصار كبير. ويتصدر ليفركوزن برصيد سبع نقاط من أول ثلاث جولات وبفارق نقطة واحدة عن فولفسبورج الذي يواجه رازن بال شبورت لايبزيج اليوم الأحد.

وفي مباراة أخرى، سجل جيونج وو-يونج هدفين في أول تسع دقائق لفرايبورج ليقوده للتقدم 3-صفر على شتوتجارت في أول نصف ساعة، قبل أن تنتهي المباراة بنتيجة 3-2 بعد تسجيل هدفين قبل الاستراحة.

وحقق أرمينيا بيليفيلد تعادله الثالث في ثلاث مباريات، لكنه احتاج إلى هدف من النمساوي باتريك فيمر ليخرج بنتيجة 1-1 أمام أينتراخت فرانكفورت. وفاز كولونيا 2-1 على بوخوم بفضل هدف في اللحظات الأخيرة، وخرج ماينتس بانتصار 3-صفر على أرضه أمام جرويتر فورت.

تعليق عبر الفيس بوك