0% فائدة.. "الجنيبي" تطلق العرض الترويجي لتمويل "MINI"

 

 

مسقط- الرؤية

أطلقتْ شركة الجنيبي العالمية للسيارات -الوكيل والمورد الوحيد المعتمد لسيارات BMW في السلطنة- العرض المميز "Beat the Heat" على طرازات MINI لفترة محدودة لضمان حصول العملاء على خيارات التمويل بفائدة 0٪.

لضمان أفضل تجربة شراء للعملاء، يوفر الوكيل المعتمد باقة خدمة MINI الشاملة لمدة 5 سنوات، أو 100,000 كيلومتر، وباقة صيانة MINI الشاملة (ضمان MINI) لمدة 5 سنوات أو 200,000 كيلومتر. وإضافة لذلك، يمكن لمشتري السيارات الاستفادة من تظليل النوافذ المجاني من Auto Spa والتسجيل المجاني للمركبة للسنة الأولى.

وقالت منى البوسعيدية مديرة علامة MINI التجارية في شركة الجنيبي العالمية للسيارات: يستحق الجميع فرصة قيادة سيارة أحلامهم. لذا يوفر العرض الجديد المذهل لمحبي MINI في جميع أنحاء السلطنة فرصة لتحقيق أحلامهم والاستمتاع بالشعور المباشر والأصيل الذي تضمنه كل واحدة من سيارات MINI.

ويسري هذا العرض على جميع السيارات المتوفرة. وللاستفادة من العرض، يجب حجز المركبات واستلامها خلال فترة العرض. وتتطلع شركة الجنيبي العالمية للسيارات للترحيب بعملائها في صالة العرض التي خضعت للتجديد في القرم والتي مددت الآن ساعات عملها من 8.30 صباحاً إلى 7.30 مساءً.

تعليق عبر الفيس بوك