"ضاعف سعادتك مع ميتسوبيشي".. 3000 ريال هدايا نقدية وضمان غير محدود مع "خدمة مساعدة" لـ6 سنوات

 

 

 

مسقط - الرؤية

أطلقت الشركة العامة للسيارات -الموزِّع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في السلطنة- عرضًا جديدًا على كامل طرازات ميتسوبيشي؛ بما يتيح للزبائن فرصة تحقيق توفير أكبر عند اقتناء إحدى طرازات ميتسوبيشي.

ويتضمَّن العرض هدايا نقدية تصل إلى 3000 ر.ع واسترداد 5% ضريبة القيمة المضافة وصيانة مجانية لمدة سنتين/30000كم وتسجيل وتأمين مجاني لمدة سنة واحدة ومزايا استبدال المركبة بقيمة تصل إلى 500 ر.ع، إضافة إلى ضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات.

وقالت زوينة العزرية مديرة الاتصالات بالشركة العامة للسيارات: نحرص في الشركة على إتاحة الفرص للزبائن لاقتناء طرازهم المفضل من ميتسوبيشي بأفضل سعر ممكن؛ لهذا أطلقنا هذا العرض الذي يقدم لزبائننا مجموعة شاملة من العروض والمزايا على كامل تشكيلة ميتسوبيشي، وندعو محبي ميتسوبيشي اغتنام هذا العرض قبل فواته.

ويستمر العرض لمدة شهرين، ويسري على ميتسوبيشي مونتيرو سبورت وميتسوبيشي ASX واكليبس كروس وأوتلاندر واكسباندر وميتسوبيشي L200 وميراج وأتراج. سيحصل الزبائن الراغبين في اقتناء إحدى طرازات ميتسوبيشي على هدايا نقدية تتراوح من 1200 ر.ع إلى 3000 ر.ع حسب الطراز واسترداد 5% ضريبة القيمة المضافة. كما تأتي بعض الطرازات مع تسجيل وتأمين مجاني لمدة سنة واحدة وباقة صيانة مجانية لمدة سنتين/30000 كم ومزايا استبدال المركبة بقيمة تتراوح من 300 إلى 500 ر.ع.

وتأتي جميع الطرازات مع ضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات.

تعليق عبر الفيس بوك