"نيسان عمان" تعتمد الـ"Video calls" لتعزيز تجربة العملاء

مسقط - الرؤية

أطلقتْ "نيسان عُمان" -من شركة سهيل بهوان للسيارات- خدمة مكالمات الفيديو التي تمكِّن عملاءها من التواصل مع مستشاري المبيعات من منازلهم، دون الحاجة لزيارة الصالة.

فمن خلال الضغط على الرابط (https://en.nissanoman.com/services/video-service.html) المتوفر في موقع نيسان عمان الإلكتروني، يُمكن للعملاء المحتملين أو الحاليين حجز مكالمة فيديو بعد تعبئة البيانات المطلوبة في النموذج المخصص لهذا الغرض؛ مثل: الطراز المفضل، ومحل الإقامة، والمسمى الوظيفي، والاسم الأول، واسم العائلة، والبريد الإلكتروني، ورقم الهاتف النقّال. وبمجرد استلام التفاصيل، ستقوم نيسان عُمان بالترتيبات اللازمة لإجراء مكالمة فيديو في وقت ملائم للعملاء.

وقال مسؤول في "نيسان عُمان": سواء كان العميل بحاجة لعرض أسعار لسيارة تروق له، أو يريد تفاصيل حول أي من طرازات نيسان، سيتم ترتيب مكالمة فيديو تفاعلية من أحد مستشاري المبيعات لدينا في صالة العرض التي اختارها العميل. تولي نيسان عمان أهمية قصوى لسلامة العملاء والموظفين لذلك قامت بتنفيذ العديد من الإجراءات الاستباقية التي تهدف إلى منع انتشار فيروس كورونا واتخذت تدابير إضافية للمساعدة مثل توفير خدمة مكالمات الفيديو للعملاء وهي الخدمة التي تمكن العملاء من التواصل مع مستشاري المبيعات من منازلهم أو أي مكان مناسب لهم.

تعليق عبر الفيس بوك