باقات إقامة عصرية من "جي.دبليو ماريوت" لأوقات صيفية لا تُنسى

مسقط - الرؤية

يتطلَّع فندق جي دبليو ماريوت مسقط إلى توديع فصل الصيف مع ضيوفه ومحبيه؛ حيث ينتظرهم بتجارب منعشة وباقات إقامة عصرية، تضمن استمتاع جميع أفراد الأسرة.. فسواءً كانوا يتطلعون للاستجمام على أحواض السباحة الثلاثة، أو تجديد النشاط في مركز اللياقة بالفندق، أو الاسترخاء مع علاجات Spa by JW أو التلذذ بأشهى الأطباق من خلال قوائم طعامه المتنوعة، سيحرص الفندق على منحهم أوقاتًا صيفية لا تنسى.

وقال جيوزيبي ريسا مدير عام فندق جي دبليو ماريوت مسقط: نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا مجدداً والاحتفال معاَ باللحظات الأخيرة من فصل الصيف المنعش وقضاء أوقات ممتعة تبقى وتدوم في الذاكرة. ففي فندق جي دبليو ماريوت مسقط تتمحور فلسفتنا حول تقديم كل ما يرضي أذواق الجميع ويلبي متطلباتهم وطموحاتهم ومساعدتهم في استعادة نشاطهم وزيادة إنتاجيتهم وضمان سعادتهم ورفاههم والاستمتاع بأحلى اللحظات مع العائلة والأصدقاء. فبموقعنا المميز في مسقط، نثق بأنهم سيحظون بأجمل عطلة صيفية.

ويضمُّ الفندق تشكيلة متنوعة من الغرف والأجنحة والمرافق بإطلالات خلابة على الحدائق المحيطة، تكملها ضيافة جي دبليو ماريوت مسقط المميزة. ويمكن للضيوف الانغماس في تجارب مذاقية تلبي مختلف الأذواق، كالتلذذ بالنكهات الطازجة يقدمها أيدي أمهر الطهاة بمفهوم اجتماعي مُبتكر في مطعم "كيتشن 7"، أو الاستمتاع بأجواء رياضية حماسية وتجربة أجود أنواع البرجر والحليب المخفوق والمقبلات في مطعم "بتر بنز". ولتكتمل المتعة مع الأهل والأصدقاء، يمكنهم التلذذ بحلوى تشيز كيك التي ستضفي على أوقاتهم ذكريات حلوة لا تُنسى، واحتساء القهوة المختصة في مقهى "بين آند جون" بإطلالاته على الحدائق المحيطة، بما يضمن لضيوف الفندق ومرتاديه الاستمتاع بأوقات فريدة تغمر حواسهم وتمنحهم الرضا الذي يطمحون إليه.

تعليق عبر الفيس بوك