"صحار الدولي" يتوج بجائزتين دوليتين في تنمية الموارد البشرية

مسقط - الرؤية

تُوج "صحار الدولي" بجائزتيْن دوليتيْن كـ"أفضل علامة تجارية كجهة عمل" و"أفضل مبادرة صحية للموظفين"؛ وذلك على هامش جوائز المؤتمر الدولي لتنمية الموارد البشرية بالهند، والذي يُسلط الضوء على العلامات التجارية الرائدة في تنمية الموارد البشرية على المستوى الإقليمي.

ويعمل "صحار الدولي" على تحقيق التميز في كافة عملياته، كما يُولي البنك جُل اهتمامه بالاستثمار في كادره البشري وخلق بيئة عمل إيجابية وآمنة من أجل تحقيق المزيد من النجاحات، كما يواصل توفير برامج تدريبية وورش عمل تهدف لتنمية مهارات موظفيه، لا سيما الكفاءات الوطنية والتأكد من جاهزيتهم ليشغلوا مناصب عليا في مختلف المجالات في ظل تجاوز نسبة التعمين في البنك 90% بما يشمل مناصب قيادية رئيسية في المؤسسة.

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي بصحار الدولي: بصفتنا مؤسسة تسهم في دعم تحقيق الأهداف الوطنية للسلطنة من أجل النمو والازدهار، فإننا نولي اهتماماً كبيراً لصحة وسلامة موظفينا وتطوير مهاراتهم باعتبارهم المحرك الأساسي لتحقيق الاستراتيجية العامة للبنك. وبدورنا، نفخر بحصولنا على مثل هذه الجوائز المرموقة مما يضع البنك في مكانة عالمية على قدم المساواة مع مختلف المؤسسات الدولية؛ حيث تعكس هذه الجوائز مدى التزام إدارة البنك بتنمية موارده البشرية، واستثماره لضمان سلامتهم وتوير بيئة عمل ملائمة لهم.

وفي ظل التغيرات التي فرضتها الجائحة على بيئات العمل، وترجمةً لتوجيهات اللجنة العليا المكلفة بمتابعة مستجدات "كوفيد 19"، أطلق البنك حملة تحصين واسعة النطاق لتطعيم كافة موظفيه وأقاربهم فضلاً عن الشركاء الإستراتيجيين والزبائن. وقد حرص البنك على توفير تجربة تطعيم سلسة وآمنة وذلك من خلال إطلاقه الحملة التثقيفية التي استهدفت الموظفين وزيادة وعيهم بأهمية أخذ اللقاح وكيفية الحصول عليه في مواعيد ومواقع محددة.

تعليق عبر الفيس بوك