"شانجان CS35 بلس".. أقوى أجيال الكروس أوفر الرياضية

مسقط - الرؤية

أعلنتْ شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات -إحدى شركات مجموعة بهوان العالمية- عن توافر شانجان CS35 بلس ترند -سيارة الكروس أوفر الرياضية من الجيل الجديد والمجهزة بأحدث التقنيات- في السلطنة بقسط شهري يبدأ من 120 ريالا عمانيا (شاملة ضريبة القيمة المضافة)، وفترة سداد تصل حتى 6 سنوات.

وتمَّ تجهيز السيارة الجديدة بأرقى تكنولوجيا موفرة لقيادة استثنائية ويدفعها محرك بنزين قوي ينبُض قوة كالشباب، ومتطور رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر معزز بشاحن توربو، يعمل بتقنية الحقن المباشر للوقود، ويمنحها قوة تبلغ 156 حصانًا وعزم دوران 260 نيوتن/متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض بسبعة سرعات؛ مما يمنح السيارة مزايا الأداء المذهل، ويوفر تجربة قيادة استثنائية مفعمة بالقوة والنشاط ويبقيها في المقدمة دائما.

وتتحلى سي.إس 35+ بمظهر عصري وأداء قوي وتجهيزات متقدمة للراحة؛ حيث تمَّ تصميمها من قبل فريق البحث والتطوير العالمي لدى "شانجان"، وقد تمَّ تصنيعها وتطويرها وفقا لأدق المعايير الدولية مع المزج بين جميع الوظائف الشاملة والمتمثلة في تقديم الأداء عالي الجودة وتجربة قيادة مريحة وتوفير مساحة داخلية رحبة وتزويد السيارة والعديد من أنظمة السلامة والأمان مع الاهتمام بتجهيزات الراحة والرفاهية داخل السيارة.

وقال متحدث باسم "الخليج العربي للسيارات والمعدات": يسعدنا أن نقدم قسطا شهريا بأسعار معقولة على شانجان CS35 ترند، التي تتميز بالحيوية والأناقة في التصميم. وأضاف: توفر CS35 بلس مظهرًا قويًّا من الخارج، بينما يمنح التصميم الداخلي الجميل إحساسًا من الدرجة الأولى بالداخل.

تعليق عبر الفيس بوك