ضمن منافسات "مونديال روسيا" وبعد الخسارة من البرتغال

"أحمر الشواطئ" في مهمة التعويض أمام الأرجواي

الرؤية - أحمد السلماني

يلتقي مُنتخبنا الوطني للكرة الشاطئية نظيره الأرجواي؛ في مهمة التعويض بعد خسارته في الجولة الأولى أمام البرتغال 3/ 5، ضمن منافسات كأس العالم للكرة الشاطئية، التي تحتضنها العاصمة الروسية موسكو، ويشارك فيها الأحمر للمرة الرابعة في تاريخه.

وظهر الأحمر على غير المعتاد، وبدا مشتتا، وطغا الشد العصبي على حساب التركيز، ليطرد حكم اللقاء اللاعب خالد العريمي، ويلعب منتخبنا ناقصا، ليتخلف في النتيجة بعدما كان متقدما 3/ 2 وخسر.

وأجرى أحمر الشواطئ حصة تدريبية ظهر أمس على ملعب دينامو لمدة ساعة، وأشاد بعدها طالب بن هلال الثانوي مدرب منتخبنا الوطني بالجهد الذي بذله لاعبوه خلال مواجهة افتتاح مشوار أحمر الشواطئ في المونديال أمام البرتغال. وقال: لعبنا بشكل جيد في المباراة، وتمكنا من التقدم على بطل النسخة الماضية في الشوط الثاني، وقد فرضنا سيطرتنا على مجريات هذا الشوط ولكن الأخطاء الفردية أثرت على سير اللقاء، إضافة لطرد قائد الفريق خالد العريمي.

وأضاف الثانوي: "منتخب البرتغال عنيد جدا، ومن أفضل منتخبات العالم، ولكن رغم ذلك تمكنا من السيطرة في بعض الفترات، وكنا قريبين جدا من التسجيل في عدة مناسبات. وفي الحقيقة، هذه النتيجة غير مرضية لنا، ويجب أن نقلل من أخطائنا إن أردنا الذهاب بعيدا بالمسابقة".

 

تعليق عبر الفيس بوك