على متن "بوينج 9-787 دريملاينر"

"الطيران العماني" يجدد رعايته شريكا وناقلا رسميا لمنتخباتنا الوطنية لكرة القدم

 

مسقط - الرؤية

جدَّد الطيران العماني -الناقل الوطني للسلطنة- مع الاتحاد العماني لكرة القدم، اتفاقية رعايته كشريك رئيسي وناقل رسمي للمنتخبات الوطنية لكرة القدم في السلطنة.. ووقَّع الاتفاقية من جانب الطيران العماني: المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي الرئيس التنفيذي، وعن الاتحاد: سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس الإدارة.. وأُقيمت مراسم التوقيع بمقصورة الدرجة الأولى على متن إحدى طائرات أسطول الشركة من طراز بوينج 9-787 دريملاينر.

ورحَّب المهندس عبدالعزيز الرئيسي الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، بتجديد الشراكة، مسلطاً الضوء على استمرار دور الطيران العُماني في دعم الاتحاد العُماني لكرة القدم كناقل رسمي.. وقال الرئيسي: بصفتنا شريكًا إستراتيجيًا للاتحاد، يسعدنا تجديد شراكتنا كناقل رسمي وتقديم دعمنا للمنتخبات الوطنية لكرة القدم في أثناء رحلتها نحو تحقيق التميز على المستويين الإقليمي والدولي. وأضاف: إن نجوم منتخباتنا الوطنية لكرة القدم ليسوا فقط مصدر فخر وإلهام للشباب العُماني، بل هم بمثابة سفراء مميزين للسلطنة يعكسون قيمنا وطموحاتنا كشعب. نتطلع جميعا لمستقبل يحمل إنجازات جديدة؛ وبالتالي الأثر الإيجابي اللاحق على تعزيز وإثراء كرة القدم العُمانية.

من جانبه، قال فهد بن عبدالله الرئيسي الأمين العام المدير التنفيذي للاتحاد العماني لكرة القدم: تأتي هذه الشراكة مع الطيران العماني لمواصلة التعاون بين الطرفين، والذي بدأ منذ توقيع عقد الشراكة قبل 10 سنوات مضت. وأضاف: تهدف هذه الخطوة لفتح المزيد من آفاق التعاون والشراكة مع الطيران العماني، كما أن استمرار هذه الشراكة من شأنه أن يُسهم في تطوير كرة القدم بما يتماشى مع الأهداف والتطلعات المستقبلية لكرة القدم العمانية.

تعليق عبر الفيس بوك