منها ذهبيتان.. سباحونا يحصدون 9 ميداليات بالبطولة الخليجية في قطر

مسقط - الرؤية

أحرز سباحو منتخبنا الوطني المشاركون بالبطولة الثامنة والعشرين للألعاب المائية للسباحة بمجلس التعاون -والتي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة- 9 ميداليات حتى اليوم السبت؛ بواقع ذهبيتين واحدة و3 فضيات 4 ميداليات برونزية.

وتُوج سباح منتخبنا الوطني عيسى بن سمير العدوي بطلًا لسباق 400 متر حرة عمومي، محققا الميدالية الذهبية الثانية للسلطنة. وفاز في منافسات يومي الجمعة والسبت، السباح معاذ بن قاسم الشيباني بالميدالية الفضية في سباق 50 متر/صدر لفئة 15-17 سنة، وفاز السباح عبدالرحمن بن يحيى الكليبي بالميدالية الفضية لسباق 200 متر/متنوع، فيما فاز السباح عيسى بن سمير العدوي بالميدالية البرونزية لسباق 800 متر/حر.

وكانت السلطنة قد حصدت خلال الأيام الميدالية الذهبية لسباق 50 متر/ظهر لفئة 11-12 سنة، والتي فاز بها السباح محمد بن خميس الوهيبي. فيما فاز السباح حسين بن طارق بن طه ببرونزية سباق 200 متر/صدر لفئة 13-14 سنة، وحصل السباح معاذ بن قاسم الشيباني علي الميدالية الفضية في سباق 50 متر/حر فئة ١١-١٢ سنة، والسباح مشعل بن سالم الكليبي على الميدالية البرونزية في سباق ٥٠ متر/حر لفئة ١٣-١٤، والسباح حسين بن طارق بن طه على الميدالية البرونزية في سباق ١٠٠ متر/صدر.

من جانب آخر، شارك حكما السباحة الوطنيان سيف بن سعيد القلهاتي وسلطان بن سيف السناني في إدارة العديد من السباقات التي شهدتها البطولة منذ انطلاقها صباح الخميس الماضي؛ حيث تواجد حكام السلطنة في معظم السباقات، وكانوا محل إشادة من الجميع لما لديهم من إمكانيات وخبرات ساعدت على مشاركتهم في البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك