عرض صيف استثنائي من "ظفار للسيارات" على رباعي القوة

"جيب" و"دودج" و"كرايسلر" و"ألفا روميو"

مسقط - الرؤية

أطلقتْ شركة ظفار للسيارات -الموزِّع الرسمي لسيارات جيب ودودج وكرايسلر ومركبات رام و"ألفا روميو" في السلطنة- عرض الصيف على مجموعة من طرازاتها الشهيرة من علامات "جيب"، و"دودج" و"كرايسلر" و"ألفا روميو"، والتي تقدم من خلاله أسعارا استثنائية وهدايا نقدية قيمة، إضافة للعديد من المزايا الأخرى المصاحبة للشراء خلال فترة العرض.

وقال حاتم النجار المدير العام لشركة ظفار للسيارات: خلال عرض الصيف الذي أطلقناه سيتمتع كل من يقوم بالشراء لواحدة من الطرازات المشمولة في العرض بأسعار استثنائية وهدايا نقدية قيمة إلى جانب خدمات أخرى توفر لعملائنا الكرام راحة البال لسنوات طويلة. مقدِّما الدعوة للمبادرة بزيارة صالات عرض شركة ظفار للسيارات للتعرف على مزايا العرض الرائع، واقتناء سيارتهم الجديدة مع باقة مميزة من الخدمات والأسعار الاستثنائية المقدمة والتمتع بتجربة تملك فريدة مع شركة ظفار للسيارات.

وتقدم "ظفار للسيارات" في عرض الصيف طرازات مميزة من علامة جيب، تشمل كلًّا من: جيب رانجر روبيكون بأسعار تبدأ من 16,690 ريال عُماني، وكومباس ترايل هوك بسعر يبدأ من 9,990 ريال عُماني، وجلاديتور النسخة المحدودة بأسعار تبدأ من 18,990 ريال عُماني. بالإضافة إلى طراز دودج تشارجر إس إكس تي بأسعار تبدأ من 9,500 ريال عُماني، وخلال فترة العرض يأتي طراز كرايسلر تورينج بأسعار تنافسية للغاية تبدأ من 11,990 ريال عُماني، ويشمل العرض المقدم طرازات ألفا روميو الشهيرة فتأتي ألفا روميو ستلفيو بسعر يبدأ من 19,990 ريال عُماني، وتقدم جوليا بسعر يبدأ من 18,990 ريال عُماني، ويبدأ سعر ألفا روميو جولييتا من 9,990 ريال عُماني ذلك، إضافة إلى تقديم العديد من المزايا الأخرى والهدايا القيمة، والخدمات المشمولة المقدمة عند الشراء.

تعليق عبر الفيس بوك