"QNB" تطلق "Apple Pay" وسيلة الدفع الأكثر أمانًا

مسقط- الرؤية

أطلقت مجموعة بنك قطر الوطني "QNB"- أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا- "Apple Pay" وسيلة الدفع الأكثر أماناً وخصوصية، والتي ستُتيح للعملاء إجراء معاملاتهم دون الحاجة لتسليم بطاقة الدفع الخاصة بهم إلى شخص آخر، أو لمس أجهزة الدفع أو الدفع نقدا؛ وذلك باستخدام مزايا أجهزة iPhone لحماية كل معاملة.

ويُمكن لعملاء "قطر الوطني" الدفع بتمرير iPhone أو Apple Watch الخاصة بهم بالقرب من أجهزة الدفع دون لمس. وتتيح هذه الوسيلة إتمام معاملات الشراء بكل أمان؛ حيث تتم المصادقة عليها باستخدام (Face ID) التحقق بالتعرف على الوجه أو (Touch ID) بصمة الاصبع، أو عن طريق إدخال رمز مرور الجهاز، إضافة لرمز أمان  لمرة واحدة بما يضمن أقصى درجات الأمان والحماية. ويتم قبول Apple Pay في أي مكان يقبل فيه الدفع دون لمس، بما في ذلك الصيدليات وسيارات الأجرة والمطاعم والمقاهي ومحلات البيع بالتجزئة والعديد من الأماكن الأخرى. وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص مجموعة QNB على تطوير مجموعة متكاملة من حلول الدفع الرقمية المبتكرة لمواجهة التحديات الناتجة عن جائحة "كوفيد 19"، وتمكين عملائه من إجراء معاملات الدفع دون لمس، مع حماية بيانات الدفع الخاصة بهم.

وقالت هبة التميمي مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد بمجموعة QNB: "فخورون بكوننا أول بنك يقدم Apple Pay في السوق القطرية، وذلك بهدف تزويد عملائنا بأحدث تقنيات الدفع المبتكرة؛ مما يمنحهم تجربة مصرفية تُلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم المتغيرة وضمان أعلى مستويات الخدمات وأكثرها تطوراً".

وستتيح الخدمة لعملاء البنك القيام بعمليات الدفع بكل سرعة وسهولة من داخل التطبيق أو على الإنترنت عبر متصفح Safari عبر آي فون، وآي باد، وأجهزة Mac؛ دون الحاجة لإنشاء حسابات أو إدخال معلومات الشحن والفواتير في كل مرة، كما يمكن استخدام كذلك لإجراء مدفوعات داخل التطبيقات على Apple Watch.

تعليق عبر الفيس بوك