خيارات تحفيز متنوعة بأحدث نسخ الحملة الترويجية

"عمران" تطلق "في عُمان 3" بباقات سياحية تشمل 19 منشأة فندقية

مسقط- الرؤية

أطلقت الشركة العمانية للتنمية السياحية (مجموعة عُمران) -الذراع التنفيذية للسلطنة لتنمية وتطوير القطاع السياحي- النسخة الثالثة من الحملة الترويجية "في عُمان"، بهدف مواصلة تحفيز حركة السياحة المحلية عبر عروض مميزة للمواطنين والمقيمين للإقامة في الفنادق والمنتجعات التابعة للمجموعة في مختلف محافظات السلطنة، والاستمتاع بمجموعة متنوعة من التجارب السياحية.

وتركِّز الحملة في نسختها لهذا العام على تشجيع الأفراد والعائلات والأصدقاء لقضاء أوقات مليئة بالاسترخاء والتأمل واستكشاف وجهات جديدة وتجارب سياحية مفعمة بأنشطة الترفيه والمغامرات والاستمتاع بالطبيعة في 19 فندقًا ومنتجعًا بمختلف ربوع السلطنة؛ حيث تقدم الحملة 4 باقات رئيسية لفئات متنوعة.

وتتَّسم نسخة هذا العام بتقديم باقات مرنة ومخصصة للعديد من فئات السياح، بما يتواءم ورغبات وتطلعات كل فئة منهم على صعيد خيارات الإقامة وخدمات الضيافة والأنشطة السياحية والترفيهية سواء داخل المنشأة الفندقية أو التي تقدم بالتعاون مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

ويُمكن للضيوف إجراء الحجوزات الفندقية مباشرة أو عبر الموقع الإلكتروني للحملة، حيث تشمل الحملة 19 فندقا ومنتجعا؛ هي: دبليو مسقط، جي دبليو ماريوت مسقط، مسقط إنتركونتيننتال، كراون بلازا مسقط - مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، ضيافة أتانا صلالة، ضيافة أتانا الأشخرة، كراون بلازا صلالة، منتجع أتانا مسندم، محمية السلاحف برأس الجنز، منتجع جزيرة مصيرة، منتجع شاطئ دبا، منتجع بارسيلو المصنعة، ومنتجع أليلا الجبل الأخضر، ومنتجع أليلا حينو، منتجع نسيم - دوسيت D2 الجبل الأخضر، منتجع هيلتون صلالة، فندق شاطئ صحار، فندق كراون بلازا الدقم وفندق المدينة الدقم.

وتلتزم كافة الفنادق المشاركة بالإجراءات والتدابير الوقائية، تماشياً مع توجيهات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع فيروس كورونا (كوفيد 19).

تعليق عبر الفيس بوك