قبل 3 أيام من انطلاق المونديال.. إعداد مثالي لـ"أحمر الشواطئ"

...
...
...

الرؤية- أحمد السلماني

ثلاثة أيام فقط تفصل منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية، عن بدء منافسات كأس العالم المقرر انطلاقها في روسيا خلال الفترة من 19- 29 أغسطس الجاري، إذ منتخبنا لبرنامج إعداد عالي المستوى وسلسلة من المباريات الودية التي خاضها في معسكري أوكرانيا ومن ثم روسيا، قبل أيام قليلة من انطلاق المنافسات.

أحمر الشواطئ (3).jpeg
 

وشارك منتخبنا في بطولة أوكرانيا الدولية بخسارة مباراة الافتتاح مع الإمارات بنتيجة 1/ 2، ثم خسر اللقاء الثاني والذي جمعه مع أوكرانيا البلد المضيف بنتيجة 1/ 3، إلا أنه عاد وحقق فوزا معنويا على تركيا بعد أن انفجر وأحرز نجومه 7 أهداف عذراء كانت بمثابة استعادة للثقة.

واختتم منتخبنا الوطني معسكره في روسيا بخسارة في اللقاء الودي والذي خاضه أمام منتخب روسيا بنتيجة (4- 5) وقد سجل أهداف منتخبنا الوطني الأربعة كل من: خالد العريمي وعبدالله الصوطي ومنذر العريمي وجلال السناني. وكان المنتخب الوطني قد تمكن من الفوز في لقاء ودي سابق على منتخب الباراجواي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وقد سجل أهداف المنتخب كل من خالد العريمي وعبدالله الصوطي ونوح الزدجالي.

أحمر الشواطئ (1).jpeg
 

واعتمد طالب هلال مدرب منتخبنا تشكيلة مكونة من خالد بن خميس العريمي وعبدالله بن مسعود الصوطي وجلال بن خميس السناني ويحيى بن مبيوع العريمي ومنذر بن هلال العريمي ومشعل بن هلال العريمي وعيد بن عبدالله الفارسي ونوح بن سالم الزدجالي وحمود بن ناصر الطوقي وأمجد بن عبدالله الحمداني ويونس بن خميس العويسي وسعيد بن علي الفارسي وسالم بن محمد العريمي.

وسيلعب "أحمر الشواطئ" أولى مبارياته يوم 20 أغسطس الجاري أمام البرتغال، فيما يخوض المباراة الثانية مع الأوروجواي يوم 22 أغسطس، ويختتم مبارياته مع السنغال يوم 24 أغسطس. ويشارك المنتخب الوطني في البطولة بعد قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باختياره ضمن منتخبات اليابان والإمارات التي ستمثل القارة الآسيوية في مونديال الشواطئ، وذلك للمرة الرابعة في تاريخه بعد إيطاليا 2011 والبرتغال 2015 والباراجواي 2019.

تعليق عبر الفيس بوك