"شانجان CS85".. كروس أوفر بناقل حركة ثماني السرعات

...
...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

أعادتْ سيارة "شانجان CS85" الكوبيه الرياضية تعريف الأداء السلس؛ حيث تمَّ تصميمها لتعكس شخصية سائقها، بمحرك حقن مباشر بقوة 224 حصاناً، وعزم دوران أقصى 360 نيوتن/متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، يمنحها القدرة على أن تتسارع من الصفر إلى 100 كم /ساعة في 7.5 ثانية فقط.

ويعتبر طراز "CS85" من الطرازات الفاخرة مُقارنة بمثيلاته من سيارات الكوبية الرياضية متعددة الاستخدامات؛ وذلك بفضل تصميمها الخارجي الرشيق، والجودة العالية لكافة المكونات، فضلاً عن توظيف واستخدام أحدث التقنيات في تجهيزات السيارة.

وقال متحدث باسم شركة الخليج العربي للسيارات والمعدات: إنَّ تجمع شانجان CS85، الكوبيه الكروس أوفر الفاخرة بين المناورة الديناميكية التي تميز السيارات الرياضية مع الجماليات الرياضية لسيارة الكوبيه، موفرة لمالكيها أفضل الخصائص. مضيفا: ستصبح الأناقة والموضة عما العنوان الجديد في حياتك بمجرد امتلاك هذه الكوبيه الرياضية؛ حيث توفر تقنية "بلو كور باور ترين" القائمة على مبادئ وهي القوة وسلاسة الأداء مع انخفاض الضوضاء لتمنحك أداء عالي الكفــاءة، واستهلاكاً أقل للوقود.

ويتوافق التصميم الخارجي الرشيق لـ"CS85" مع تصميم داخلي فاخر، تم صنع مكوناته من مواد عالية الجودة، فضلاً عن التقنيات الداخلية الفريدة. وبفضل تقنيات القيادة المبتكرة، تحافظ سي.إس 85 على راحة السائق وقدرته على التحكم في كل شيء أثناء القيادة على الطريق. وتحتوي السيارة على العديد من المزايا الفاخرة؛ مثل: كاميرا بدقة عالية ورؤية شاملة 360 درجة، ونظام كشف الأجسام في المنطقة العمياء، ونظام التحذير من الاصطدام الأمامي، ونظام تثبيت السرعة التكيفي للفرملة والتسارع الأوتوماتيكي، ونظام مساعدة السائق عند الانحراف عن المسار.

وتشمل ميزات الأمان المتوفرة في السيارة نظام التحكم بالثبات الإلكتروني الذي يشمل نظام الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام التحكم بالثبات عند المنعطفات ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، وكذلك نظام التحكم الإلكتروني في هبوط المنحدرات، وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية، وحساسات أمامية وخلفية مع شاشة، ونظام تثبيت السرعة التكيفي للفرملة والتسارع الأوتوماتيكي، ونظام التحذير من مغادرة حارة السير، وكاميرا برؤية شاملة عالية الدقة 360 درجة مع نظام تحذير من الاصطدام الأمامي.

تعليق عبر الفيس بوك