"هواوي" تستعين بالنجمة اللبنانية يارا للترويج لـ"FreeBuds 4"

مسقط - الرؤية

كشفت "هواوي" عن تعاونها مجددا مع نجمة البوب اللبنانية يارا؛ للترويج لسماعة الأذن المفتوحةHUAWEI FreeBuds 4  الجديدة، والتي تأتي بخاصية إلغاء الضوضاء النشطة، وتوفر صوتًا بجودة الاستوديو مع راحة ارتداء تُشبه الهواء.

من جانبها، أعربت يارا عن إعجابها بالتصميم والصوت وراحة الارتداء لسماعات HUAWEI FreeBuds 4 الجديدة، واختارتها لتصبح رفيقها اليومي في أوقات الفراغ والعمل والتواصل.

وتأتي أحدث سماعات الأذن من "هواوي" HUAWEI FreeBuds 4 مزودة بوحدة مضغوطة مقاس 14.3 مللم مطورة بالكامل، مع نطاق تردد واسع يصل إلى 40 كيلوهرتز؛ مما يوفر صوتًا عميقًا مثيرًا للإعجاب وثلاثة أضعاف حريري وصوت واضح وتفاصيل غنية لكل لحن.. كما تتميز بتقنية إلغاء ضوضاء الميكروفون المزدوج لتقديم أداء محسّن لإلغاء الضوضاء وتضمن أن تلتقط الميكروفونات الضوضاء المحيطة بك بدقة أكبر بكثير.

وتحتوي سماعات HUAWEI FreeBuds 4 على ميزات ذكية وشخصية رائعة مثل الاتصال بجهازين وعناصر تحكم شخصية ذكية حيث يمكنك بسهولة إلغاء الضوضاء النشطة وضبط مستوى الصوت والرد على المكالمات والضغط على تشغيل وتبديل الأغاني مباشرة من السماعة، مع تمرير بسيط "النقر المزدوج" الضغط لفترة طويلة الضوابط التي تعمل باللمس، كما أنه متوافقة مع جميع الهواتف الذكية في السوق عبر جميع منصات أنظمة التشغيل.

تعليق عبر الفيس بوك