"نيسان نافارا بيك آب".. وحش الطرق الوعرة ذو الـ80 عاما

مسقط - الرؤية

بفضل إمكاناتها القوية وتقنياتها المدمجة، تستندُّ "نيسان نافارا بيك" على تاريخ عريق من الموثوقية والمتانة يمتد لأكثر من 80 عامًا، بفضل مثاليتها للقيام بمهام العمل الشاقة وقضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمغامرات.

وقال مسؤول بـ"نيسان عُمان" - من شركة سهيل بهوان للسيارات: أرست نافارا الحائزة على العديد من الجوائز معيارًا جديدًا في فئة سيارات البيك آب؛ فهي مجهزة بأفضل التجهيزات، مع خبرة تزيد على 80 عامًا من التصميم القوي والبراعة في التصنيع.. مضيفا: "نيسان نافارا" هي مزيج من التصميم القوي والمربع للبيك آب التقليدية مع التفاصيل المتطورة والحديثة لتلبي جميع متطلبات العملاء، والتنقل في الطرق الوعرة والمناطق الحضرية.

وتعتبر "نيسان نافارا مثالية" للعاملين في أسواق الخضار والأسماك وأصحاب المزارع، ويمكن الاعتماد عليها أثناء السفر، فهي مزودة بالعديد من التقنيات الأفضل في فئتها، بما في ذلك مجموعة من ميزات التنقل الذكي من نيسان وأنظمة السلامة؛ مما يجعلها من بين أكثر التقنيات تقدمًا حتى الآن. كما تتمتع "نيسان نافارا" بتاريخ عريق لما تتميز به من تصميم وأداء قوي يمكن الإعتماد عليها في المهام الشاقة؛ فمع كل طراز جديد، هنالك العديد من التقنيات المبتكرة، مما يوفر للسائقين كل ما يحتاجون إليه لإنجاز مهامهم بكل سهولة.

وتأتي نيسان نافارا بيك آب بأحدث جيل من محركات نيسان القوية، وهي مصممة لتعطي السائق المقدار المطلوب من القوة في أي وقت وأي مكان. وهي متوفرة بنظامين لناقل الحركة بخياري دفع ثنائي ودفع رباعي. ولمحرك نافارا الـ2.5 لتر سعة لغرفة احتراق المحرك (سي.سي) تبلغ 2488 سم مكعب تنتج قوة مقدارها 168 حصان/عزم 244 نيوتن متر.

تاتي نافارا بخيارين محرك ديزل وبنزين.. وطرأت هذه التحسينات لمزيد من الفعالية في قلة الانبعاثات واستهلاك الوقود، فمع التسارع المذهل والطاقة المثالية تأتي فئة الديزل بخيار محرك YD25 / 2.5 لتر، 161 قوة حصان وعزم 403 نيوتن/م. وتلبي هذه الفئة جميع متطلبات عمليات الشركات في الصحراء.

تعليق عبر الفيس بوك