تلبية للطلب المتنامي من زوار "الخريف"

"الطيران العماني": جدولة 23 رحلة أسبوعية جديدة بين مسقط وصلالة

مسقط - الرؤية

تلبية للطلب المتنامي من زوار موسم الخريف، رفع الطيران العماني -الناقل الوطني للسلطنة- معدل رحلاته الأسبوعية المجدولة بين مسقط وصلالة لتصبح 41 رحلة أسبوعية، مقارنة بـ18 رحلة أسبوعية تمت جدولتها في يوليو الماضي. وبلغ عدد الرحلات على خط مسقط-صلالة وخط صلالة-مسقط 41 رحلة أسبوعية، موفرة 7820 مقعدًا أسبوعيًّا في كل اتجاه، وإجمالي عدد رحلات وصل إلى 82 رحلة أسبوعيًّا، وسعة مقعدية بلغت 15,640 مقعداً.

وقال عادل بن أحمد الزدجالي المدير الإقليمي للطيران العماني: تعد صلالة وجهة سياحية رائجة ومهمة، لا سيما خلال موسم الخريف، ومن أجل ذلك يلتزم الطيران العماني بضمان المرونة والراحة لضيوفه الكرام من خلال توفير رحلات إضافية تجدول حسب الحاجة. قمنا تدريجياً بجدولة 23 رحلة أسبوعية إضافية على هذا الخط، ليتمكن زوار المحافظة من حجز مقاعدهم بثقة وراحة تامّتين. ومع انتعاش السفر الداخلي، هدفنا الآن يتمثل في تطوير جداول رحلات معدلة تتيح لنا الحفاظ على وتيرة رحلات استثنائية على مدار العام إلى صلالة.

وتقلع رحلات الطيران العُماني في مواعيدها المحددة؛ ويشمل ذلك الرحلات المجدولة أثناء فترة الإغلاق ومنع الحركة، كما يسمح للضيوف المسافرين بالإضافة إلى مستقبليهم ومودعيهم بالتوجه إلى المطار، شريطة توفير نسخة مطبوعة من تذكرة ووثائق السفر إضافة إلى بطاقة هوية سارية المفعول خلال التنقل في حالة طلب تقديمها إلى السلطات المختصة.

ويدعو الطيران العُماني ضيوفه إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة قبل المغادرة، إضافة لجدول وتوقيت الرحلات، وذلك عبر موقع الطيران العماني.

تعليق عبر الفيس بوك