تدعم 9 عملات دولية.. "NBO" يواصل إثراء تجربة السفر لعملائه عبر "بديل"

مسقط - الرؤية

يُواصل البنك الوطني العُماني تعزيز تجربه عملائه من الراغبين في السفر خلال الفترة المقبلة من خلال تزويدهم ببطاقة بديل للسفر -متعددة العملات- مسبقة الدفع.

وتتيح البطاقة لمستخدميها الاستمتاع بتجربة ثرية خلال السفر؛ حيث تقدم لهم تشكيلة متنوعة من المزايا كسهولة الاستخدام كونها تدعم 9 من العملات العالمية الأكثر رواجاً، إضافة لإمكانية حصول حامليها على تغطية تأمين تأشيرة الشنجن للسفر، ومجموعة عروض وخصومات خاصة من ماستركارد.

وبإمكان عملاء البنك الوطني العُماني طلب البطاقة من خلال تطبيق الهواتف الذكية بكل سهولة وتعبئتها وإدارتها، كما يمكن لغير عملاء البنك طلب البطاقة من خلال تطبيق الهواتف الذكية Badeel Prepaid، أو من خلال أجهزة الخدمة الذاتية المتوفرة في محطة نفط عُمان بطريق غلا السريع أو المكتب الرئيسي للبنك الوطني العُماني أو أحد أفرع البنك.. وتمَّ تصميم بطاقة بديل مسبقة للسفر بعناية لتكون الرفيق الأمثل خلال السفر سواء للترفيه أو للعمل من خلال تزويدها بالعديد من المزايا والمنافع المتعلقة بالسفر، كما أنها لغير عملاء البنك وبدون الحاجة لفتح حساب بنكي.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية رئيسة المنتجات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العُماني: نلتزم بتمكين الأفراد بالسلطنة عبر تزويدهم بأحدث الحلول الرقمية المبتكرة والتقنيات العصرية التي تلبي متطلباتهم وتطلعاتهم. ولذا لم نكتفي بإطلاق بطاقات بديل مسبقة الدفع في العام 2018، وواصلنا تطويرها وتزويدها بمزايا إضافية متعددة. وسواء كان حاملي البطاقات مسافرين لأغراض الترفيه أو العمل، نثق بأن بطاقات بديل للسفر مسبقة الدفع ستشكل رفيقهم الأمثل حيث تقدم لهم طريقة سهلة وآمنة وبديلة للنقود لحمل العملات الأجنبية في بطاقة واحدة قابلة لإعادة التعبئة مما يمنحهم راحة البال خلال رحلاتهم.

وتم تزويد البطاقة بتقنية الحماية ثلاثية الأبعاد، وتقنيات الشريحة ورمز التعريف الشخصي؛ ويمكن استخدامها في جميع المحلات التي تقبل بطاقات ماستركارد، وملايين المتاجر حول العالم. كما أنها البطاقة الوحيدة في السوق التي توفر لحامليها 9 عملات مختلفة حيث يمكن تعبئتها بالريال العُماني، والدولار الأمريكي، واليورو، والجنيه الإسترليني، والدرهم الإماراتي، والريال السعودي، والفرنك السويسري، والبات التايلاندي، والروبية الهندي.

تعليق عبر الفيس بوك