"العز الإسلامي" يحدث خدماته الرقمية لدفع الفواتير

مسقط - الرؤية

أطلق بنك العز الإسلامي تحديثا جديدا لتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية، وتضمن التحديث الجديد إضافة عدد من الشركات المزودة للخدمات؛ مثل: أواصر وكهرباء مزون وظفار للطاقة وكهرباء مجان...وغيرها من الشركات المزوِّدة للخدمات التي تتماس بشكل مباشر مع احتياجات المواطنين، كما تمَّ إضافة خاصية تعبئة الرصيد الدولي عند السفر خارج السلطنة؛ من خلال التطبيق مباشرة للرقم الذي يتم استخدامه في الدولة التي يتم السفر إليها.

ومن خلال التحديث الجديد، عزَّز بنك العز الإسلامي عدد الشركات في تطبيقه التي يُمكن دفع الفواتير إليها بشكل مباشر؛ الأمر الذي يمنح المرونة والسهولة لمستخدمي التطبيق في معرفة مدفوعاتهم القادمة وسدادها بكل سهولة ويسر.

وتقدِّم القنوات الإلكترونية ببنك العز الإسلامي -مثل تطبيق الهاتف النقال وأجهزة الصراف الآلي وجهاز الصرف التفاعلي وتطبيق الهواتف الذكية- للعملاء تجربةً مختلفة ومميزة في سداد فواتيرهم وتحويل الأموال محليا وخارجيا، وسداد رسوم البطاقات الائتمانية، وكذلك القدرة على إيداع الشيكات، وغيرها الكثير من المعاملات؛ فمثلا هناك ميزة نوعية يقدمها بنك العز الإسلامي فعندما يقوم العميل بدفع فواتير الماء أو الكهرباء أو الهاتف فإنَّ الدفع يكون فورياً بمعنى أن المعاملة تتم خلال نفس اللحظة دون الحاجة للانتظار لليوم التالي من أجل اعتمادها من قبل الجهة المعنية. إضافةً إلى ذلك، فإنَّ أيَّ معاملة تنجز يتبعها مباشرة استقبال إشعار سواء بإنجاز المعاملة أو بعدم إنجازها.

وقال محمد الغساني رئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية للأفراد ببنك العز الإسلامي: إن تطبيق بنك العز الإسلامي يعد من أفضل التطبيقات الموجودة من بين قطاع البنوك، خاصة فيما يتعلق بالسهولة والمرونة، كما أننا ماضون في تطوير المنتجات والتقنيات الإلكترونية تماشياً مع خطة الحكومة للتحول الإلكتروني، كما أن المعاملات الإلكترونية آخذةٌ في النمو بسرعة عالية، وينعكس ذلك بوضوحٍ في النمو المتسارع للأعمال الإلكترونية والحكومة الإلكترونية. مضيفا: في عملنا، نضع تركيزنا بشكل أساسي على تقديم أفضل تجربة مصرفية إلكترونية لعملائنا أينما كانوا، كما أننا سعداء بتعزيز هذه الخدمات التي تحمل العديد من المزايا الاستثنائية من خلال تطبيق الخدمات المصرفية للهواتف الذكية والخدمات المصرفية عبر الانترنت التي تتوفر باللغة العربية والانجليزية.

تعليق عبر الفيس بوك