عطور "أمواج" تفوح بالأسواق الصينية عبر "تي مول جلوبال"

مسقط - الرؤية

في مغامرة جديدة نحو الشرق، أعلنت "أمواج" -دار العطور العالمية عُمانية المنشأ- عن إثراء تجربة مستخدمي منصة "تي مول جلوبال" بتشكيلة واسعة من روائعها العطرية؛ تتضمن: "إيبيك" و"ديا" و"أونر" و"ميموار"، إضافة لآخر ابتكاراتها "باوندلس" و"ماتريال". وتُعد هذه الخطوة الأحدث في خطة "أمواج" التوسعية  لتعزيز انتشارها في الصين؛ حيث قامت بتوقيع اتفاقية شراكة مع شركة "إس يونج إنترناشيونال تريدنج ليمتد"، التي تتخذ من هونج كونج مقر لها.

وجاء توسع "أمواج" في الصين لتلبي متطلبات عشاق الفخامة وخبراء العطور الطامحين في اقتناء أجمل توليفات الدار العالمية.

وقال ماركو بارسيلا الرئيس التنفيذي لـ"أمواج": أنشئت "أمواج" لابتكار أجمل وأروع التوليفات العطرية، ومشاركتها مع محبي التفرد حول العالم. وبعد أن قمنا خلال العام 2020م بدمج عمليات الابتكار والتصنيع في مصنع ومركز الزوار في مسقط، متبوعاً بافتتاح مكتبنا في دبي، وشركتنا التابعة لنا في الولايات المتحدة الأمريكية، جاء قرارنا بالتوسع في الصين؛ لتكون خطوتنا التالية نحو تحقيق أهدافنا التوسعية الطموحة. وأضاف: تشهد الصين نمواً متسارعاً في حركة التجارة؛ حيث أصبحت قلب الشرق، ونحن نتطلع لترك بصمتنا العطرية في هذا السوق النابض وتعزيز أطر تعاوننا مع ’إس يونج‘ وكلنا ثقة فيما تمتلكه هذه الشركة من خبرات واسعة وفريق عمل شغوف بعالم العطور.

وتعد "أمواج" أيقونة في عالم صناعة العطور؛ حيث تسافر بمنتجاتها لشتى أنحاء العالم، باحثة عن الواثقين من أنفسهم ومن لديهم الجرأة للتميّز، والطامحين في اقتناء كل ما يجسد شخصياتهم، ويعبر عما يدور في وجدانهم. وتترجم كل تحفة عطرية تطلقها "أمواج" فلسفتها وجوهرها حيث تتم صناعتها بحرفية فريدة بأيدي أمهر الصُناع العالميين في كل من باريس وجراس وجنيف ونيويورك باستخدام أجود المكونات وأندرها في العالم.

تعليق عبر الفيس بوك