فرصة استثنائية للاستثمار وفق مستهدفات "عمان 2040"

إقبال واسع على التملك بـ"مسقط بافيليون" مع بيع 35% من الوحدات

مسقط - الرؤية

بِيع أكثر من 35% من مكاتب ومحلات مشروع "مسقط بافيليون" للمكاتب الذكية في "مسقط هيلز"، وذلك للمواطنين وغير العمانيين ممن يمنحهم المشروع إقامة دائمة بالسلطنة.

وقالت المهندسة سهام بنت أحمد الحارثية الشريك المؤسس لشركة "أساور العقارية": إنَّ مشروع "مسقط بافيليون" يحظى بإقبال كبير على الشراء من داخل وخارج السلطنة؛ سواء شركات أو أفرادا؛ وذلك للحصول على إقامة دائمة وفتح مكاتب إقليمية بالسلطنة.. مضيفة بأن هذا المشروع يمثّل قيمة مضافة لجهود تطوير القطاع العقاري وتمكينه من جذب الاستثمارات، خصوصًا وأنه يسمح للأجانب بالتملك الحر، إلى جانب المواصفات التي يتمتع بها؛ سواء من حيث الموقع الإستراتيجي أو الميزات التي يحتويها، وكذلك التشطيبات عالية الجودة.

سهام الحارثية.jpg

وتابعت الحارثية: إنَّ مثل هذه المشروعات تسهم في استقطاب الاستثمارات الخارجية إلى داخل السلطنة، وتُقنِع المستثمرين الأجانب بها، وهو أمر يتواءم مع التوجهات الرئيسية لرؤية "عمان 2040" التي تسعى لإيجاد بيئة تحفيزية لمختلف القطاعات الاقتصادية؛ بما يؤدي لإنعاش السوق وخلق وظائف للمواطنين.

ويمتاز مشروع "مسقط بافيليون" بكونه أول مشروع متكامل الخدمات وبمواصفات ذكية في "مسقط هيلز" من 3 أبراج، وبمواصفات فاخرة، ويشتمل على قاعات اجتماعات ذكية ومواقف تسع لعدد 550 موقفا ومول تجاري، والعديد من المميزات الإضافية التي تجعل من المشروع متكاملًا ويلبي تطلعات وأحتياجات الشركات الكبرى داخليا وخارجيا.

تعليق عبر الفيس بوك