وداعا لقيود السحب والإيداع.. "صحار الدولي" يدشن حساب الأعمال الجديد أمام الشركات

مسقط - الرؤية

في إطار التزامه بتلبية احتياجات زبائنه في عالمهم دائم التغير، يُواصل "صحار الدولي" مسيرته ليكون الخيار الأفضل في السلطنة.. وبالتزامن مع التطورات التي يشهدها قطاع الاعمال في السلطنة، أعلن صحار الدولى تدشين حساب الأعمال، الذي يوفر منتجات وحلولًا مصرفية للزبائن من فئة الشركات؛ وذلك في إطار نهج البنك نحو تقديم خدمات تتسم بالسرعة والسلاسة لزبائنه بهدف تلبية احتياجاتهم المصرفية المختلفة؛ إذ يستهدف حساب الأعمال الجديد المؤسسات من فئتي الملكية الفردية أو الشراكة، وسيحظى أصحاب هذه الحسابات بامتيازات خاصة.

وقال خليل بن سالم الهديفي المدير العام رئيس مجموعة التجزئة المصرفية بصحار الدولي: ندرك في صحار الدولي مختلف المتطلبات المصرفية للشركات، وبدوره سيتبع حساب الأعمال المصرفية نهجًا يلائم احتياجات الزبائن من فئة الشركات وتلبية كافة متطلباتهم. مضيفا: نحرص في صحار الدولي على الداوم بتحسين وملاءمة منتجاتنا وخدماتنا مع إستراتيجيات البنك على المدى البعيد. ويعدُّ هذا النهج ترجمة لجهود البنك نحو توفير خدمة متميزة للزبائن. ومن أجل تلبية الاحتياجات المحددة للزبائن من فئة الشركات، يدعم حساب الأعمال المصرفية من صحار الدولي المؤسسات عبر تسهيل الخدمات مثل توفير سهولة الحصول على الائتمان وإمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من خيارات إدارة الأموال.

وأوضح الهديفي: الحساب الجديد سيشكل وسيلة لتخفيف الأعباء التشغيلية على أصحاب الأعمال؛ وبالتالي يساعدهم على التركيز على زيادة طاقتهم الإنتاجية، الأمر الذي سيسهم بشكلٍ إيجابي في تعزيز الاقتصاد الوطني.

وعبر الجمع بين مرونة الحساب الجاري وفوائد حساب التوفير، يمكن للزبائن اختيار حساب تحت الطلب، الذي يمكن فتحه بسهولة باسم المؤسسة بناءً على مستندات الحساب الجاري المقدمة سابقاً، وذلك بمعدل فائدة يبلغ 2% سنويًا على رصيد حساب تحت الطلب. وبدوره يقدم حساب الأعمال العديد من المزايا في التعاملات النقدية، ويتضمن ذلك عدم وجود قيود على عدد مرات الإيداع والسحب النقدي، مما يسمح بالإيداع النقدي على مدار الساعة من خلال أجهزة الإيداع النقدي.

كما تتيح ميزة الدفع والتحويلات المالية العديد من التسهيلات؛ وذلك من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ونظام الدفع RTGS ونظام ACH، كما يقدم الحساب خدمة دفع فواتير المياه والكهرباء والخدمات الأخرى مجاناً، وتحويل الأموال المحلية دون أي رسوم. وللحصول على دفتر شيكات مخصصة باسم المؤسسة، ينبغي على صاحب حساب الأعمال المصرفية الاحتفاظ بمتوسط رصيد يبلغ 2000 ر.ع (أو ما يعادله بالعملات الأجنبية) كحد أدنى.

تعليق عبر الفيس بوك