متعددة الاستخدامات وتجسد روح المغامرة وتلبي جميع الاحتياجات

"إم جي" تزيح الستار عن أول مركبة "بيك آب" على الإطلاق في السلطنة

...
...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

أطلقت "إم جي موتور" العلامة التجارية البريطانية المنشأ، أول شاحنة بيك آب لها على الإطلاق في السلطنة؛ حيث تم تصميم شاحنة النقل الخفيفة متعددة الاستخدامات من طراز "إم جي T60" كشريك موثوق به لتقديم أداء عملي وفعّال لنقل البضائع والاحتياجات الشخصية على حدٍ سواء.

ويتوافر محرك شاحنة النقل الخفيفة بطرازي الديزل والبنزين، كما إنها تتوافر بخيارين من حيث منظومة الحركة: الدفع الثنائي أو الدفع الرباعي، الأمر الذي يجعلها الاختيار المثالي لتلبية كافة احتياجاتك وتطلعاتك مهما كانت وجهتك.

وقال محسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش لقطاع السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة- الموزع المعتمد لسيارات إم جي في عُمان: "يمثل هذا الإطلاق قيمة خاصة لنا؛ حيث قامت إم جي مسبقًا بإطلاق سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي فائقة الجودة للأفراد والعائلات في السلطنة، ولكن اليوم مع إطلاق إم جي T60، فإننا دخلنا في خط المنافسة في فئة المركبات التجارية وسنكون قادرين على تلبية احتياجات العملاء بشكل أكبر وأوسع".

وتعد "إم جي T60" مركبة متعددة الاستخدامات وموثوقة للغاية، وتتجه جهود شركة محسن حيدر درويش لقطاع السيارات ومواد البناء والطاقة المتجددة دائمًا نحو تقديم خدمات ومنتجات عالية الجودة لعملائنا. وأكد البحراني: "نحن على ثقة تامة بأن هذا التدشين بمثابة خطوة للأمام في طريق سعينا نحو تحقيق التميز ورضا العملاء".

وتم تصميم "إم جي T60" لتجسد روح المغامرة لأقصى حد وتلبية جميع المتطلبات من نقل الحمولة والبضائع إلى اختبار المغامرات مع العائلة في الطرق الوعرة. وتأتي المركبة بخيارين للمحرك هما: محرك ديزل بسعة 2.8 لتر مع شاحن توربيني بقوة تصل إلى 150 حصان وعزم دوران يصل إلى 360 نيوتن/متر، ومحرك بنزين  بسعة 2.4 لتر بقوة تصل إلى 143 حصان ليقدم أداءً اقتصاديًا لا مثيل له.

وتتميز "إم جي T60" بالشكل الخارجي القوي وارتفاعها الكبير عن سطح الأرض مما يؤهلها للسير على الطرقات الصخرية والوعرة. أما شبك واجهتها الأمامية الضخم والمكون من شرائح عمودية يلفها إطار من الكروم يمنح مقدمة المركبة طابعًا للتحدي والجرأة.

وتتمتع "إم جي T60" بتصميم عملي ومريح للغاية والتي تمكّن كلاً من السائق والركاب بالاستمتاع بها، كما تحتوي المركبة على مجموعة من إعدادات الضبط التي تمكن السائق من العثور على وضع القيادة المثالي. كما تم تصميم قمرة القيادة بشكل عملي لضمان سهولة الوصول إلى كافة الأزرار والوظائف المتوفرة بها. وتتسع المقصورة لخمسة أفراد، وتوفّر المقاعد مساحة كبيرة أعلى الرأس وأمام الأقدام. كما تحتوي على نظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي الذي ينقل الهواء البارد إلى الخلف عبر فتحات مخصصة ونظام ستيريو بأربعة مكبرات صوت مع راديو لتوفير نظام المعلومات والترفيه لراكبيها.

ومن بين مميزات "إم جي T60" أنها تحظى بأنظمة الأمن والسلامة عالية الجودة لحماية الركاب في جميع الظروف؛ حيث تأتي المركبة مع نظام منع انغلاق المكابح ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة ونظام التحكم في الثبات ونظام مساعدة الفرملة الطارئة ونظام التحكم بقوة الجر. كما تتوفر في المركبة خطافات داخلية وخارجية لتعليق الحبال وحاجز صندوق الحمولة وعتبة للصعود بشكل آمن وسهل. فيما تشمل أنظمة السلامة غير النشطة وسائد هوائية أمامية وجانبية ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

يشار إلى أن "إم جي موتور" بريطانية المنشأ تأسست من قِبل وليام موريس وسيسيل كيمبر في عام 1924، واللذان يملكان أحد أقدم نوادي السيارات في صناعة السيارات. وتشتهر سيارات "إم جي" بتصاميمها التاريخية وجوائزها وإنجازاتها على مدار الـ97 عامًا الماضية، وتتميز بسياراتها الرياضية المفتوحة ذات المقعدين وسيارات الصالون والكوبيه. ومنذ استحواذ شركة "سايك" على "إم جي موتور"- المدرَجة ضمن أبرز 500 شركة دولية (Global Top 500)- فتحت فصلاً جديداً في تاريخ العلامة التجارية البريطانية.

تعليق عبر الفيس بوك