"انتخابات اليد": إعادة انتخاب الشحري رئيسا.. والبوسعيدي يعتزل نهائيا

الرؤية - أحمد السلماني

أُعِيد انتخاب الدكتور سعيد الشحري رئيسا للاتحاد العماني لكرة اليد، للفترة 2021-2024، في الانتخابات التي جرت صباح أمس الأحد.. وتفوق الشحري على منافسه سعيد البوسعيدي؛ حيث حصل الشحري على عدد 17 صوتا ليحسم السباق في جولته الأولى.

وبخسارته، أعلن سعيد البوسعيدي اعتزاله الرياضة نهائيا؛ وذلك في اجتماع الجمعية الذي عُقِد بالصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بمشاركة 26 ناديا من أعضاء الجمعية العمومية التي يحق لها حضور الاجتماع والانتخاب.

وتعد إعادة انتخاب الشحري مفاجأة لعشَّاق اللعبة بعد التراجع الذي شهدته اللعبة في السنوات الماضية، إذ كان من المؤمل أن تلقى رؤية منافسه سعيد البوسعيدي قبولا من الجمعية العمومية أو الندية التي يحق لها التصويت، والتي حملت الكثير من الرؤى التطويرية، إلا أنَّ الصندوق حسم السباق لمصلحة الشحري.

فيما فاز جميل بن سريد الحسني بمنصب نائب الرئيس بعد حصوله على 15 صوتا من الجولة الأولى، وفاز موسى بن خميس البلوشي بمنصب الأمين العام بعد حصوله على 16 صوتا من الجولة الأولى أيضا علي بن حميد العلوي أمينا للصندوق. وفازت عبير بنت عيسى الزدجالية بمقعد المرأة الإلزامي، فيما فاز بعضوية المجلس كلٌّ من: محمد بن سالم العلوي، ونصر بن حمد الحسني، وتوفيق عبدالغني بيت مستهيل، وعمر بن محمد البلوشي.

تعليق عبر الفيس بوك