"رينو دوكر فان".. سيارة الحلول المبتكرة للإنزال والتحميل

مسقط - الرؤية

صُممت رينو دوكر لتكون عملية للغاية، وهي سيارة متعددة الاستخدامات متناغمة وديناميكية بتصميم رائع؛ حيث توفر تحميلا سهلا، ووصولا سريعا للأشياء، وبابا جانبيا، ونظام وسائط متعددة على متن السيارة. ونظراً لكونها سيارة عملية بمساحة رحبة، فقد نالت رينو دوكر  قبول واستحسان العديد من الزبائن في السلطنة؛ حيث تتميز بكفاءة ترتقي لمستوى التحدي المتمثل في تلبية احتياجاته اليومية.

وقال متحدث باسم رينو عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: إنَّ "رينو دوكر فان" المقفلة، لديها كل شيء لجعل عمل مالكها أسهل. ولتعزيز الكفاءة، فإنها توفر للمالكين تشغيل الموسيقى وتوصيل الهاتف عبر البلوتوث.. مضيفا: "رينو دوكر" هي سيارة فعالة وديناميكية للغاية، وهذا هو السبب في أنها نالت قبول واستحسان الكثير من العملاء.

إلى ذلك، قال سعيد الهنائي: منبهر بخاصية التحميل السهل، فـ"دوكر فان" المقفلة تأتي بباب أو بابين جانبيين منزلقين ويبلغ عرض التحميل 703 مللم، وتفتح الأبواب الخلفية غير المتماثلة بعرض 1.08م، وهو أمر مفيد بشكل خاص، إلى جانب خطافات تثبيت على الأرضية التحميل تثبت البضائع القابلة للكسر في مكانها تمامًا.

كما أشاد سليمان الجابري من إبراء، بالأداء القوي لمحرك السيارة؛ حيث يقول: يُظهر محرك دوكر تصنيف (يورو 4)  سعة 1.6 لتر قوة 85 حصانًا مستويات استهلاك وقودٍ  تعتبر الأقل في فئتها، دون الحاجة لتقنيات باهظة الثمن ومعقدة أو التضحية بمستوى الأداء.

بينما يقدر زيد البلوشي من مسقط، ميزة أن "رينو دوكر" متينة وموثوقة؛ فيقول: أفضل صفة في "رينو دوكر فان" المقفلة أنها تتكيف مع جميع الظروف.. مضيفا: إن من بين ميزاتها العديدة كذلك الفرامل المانعة للانغلاق وتعزيز الفرامل وبرنامج الثبات الإلكتروني ونظام رصد ضغط الإطارات والوسائد الهوائية المزدوجة تجعلها سيارة من الدرجة الأولى.

تعليق عبر الفيس بوك