"NBO" يكافئ عملاءه بخصومات 25% عند التسوق

 

 

مسقط - الرؤية

يواصل البنك الوطني العُماني إيجاد طرق مبتكرة لمكافآة عملائه على ولائهم؛ حيث يتعاون مع مجموعة "الشايع" لتزويد عملائه من حاملي البطاقات المصرفية بخصومات حصرية عند التسوُّق لدى مجموعة مختارة من المحلات والعلامات التجارية الكبرى.

وتسري هذه الخصومات حتى تاريخ 19 أغسطس الجاري؛ حيث يمكنهم الاستمتاع بخصومات تتراوح بين 15 و25% لدى محلات دبنهامز، وفوت لوكر، وكليرز، ونكست، عند الدفع باستخدام إحدى بطاقات البنك الوطني العُماني. كما يمكنهم الحصول على خصومات تصل إلى 25% عند التسوق من محلات مذركير حتى تاريخ 24 أغسطس.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية رئيس المنتجات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العُماني: تأتي هذه الحملة لتبرز علاقاتنا الممتدة مع مجموعة الشايع، والتي نسعى من خلالها لمكافآة عملائنا بعروضٍ حصريةٍ لدى أبرز العلامات التجارية العالمية وأكثرها قبولاً في السلطنة. وتهدف هذه العروض والمبادرات المتنوعة التي نطلقها باستمرار لرفد عملائنا بتجربة مصرفية شاملة تتناسب مع تطلعاتهم وأنماط حياتهم اليومية بجانب إثراءهم بقيمة أكبر عند استخدام بطاقاتنا العصرية".

هذا، ويوفر البنك الوطني العُماني تشكيلة متنوعة من بطاقات الخصم المباشر، والبطاقات مسبقة الدفع، وبطاقات الائتمان التي تقدم للعملاء الراحة وتحدّ من استخدامهم للنقود، حيث تم تصميمها خصيصاً لتلبية متطلباتهم. وتتميز بطاقات البنك الوطني العُماني بكونها البديل الأذكى الآمن والأمثل للنقود، بالاضافة الى تمكين حامليها من الاستمتاع بقائمة من المزايا الحصرية تتضمن شراء تذاكر السينما، والحصول على خصومات في المطاعم والفنادق وتأمين سفر مجاني، فضلاً عن إمكانية دخول الصالات الخاصة في المطارات وغيرها الكثير.

تعليق عبر الفيس بوك