95% منهم تلقوا الجرعتين

تحصين 500 موظف بـ"سهيل بهوان للسيارات" ضد "كوفيد 19"

 

مسقط - الرؤية

للحفاظ على صحة وسلامة موظفيها وزبائنها والحد من انتشار فيروس كورونا، أطلقت شركة سهيل بهوان للسيارات حملة التحصين ضد "كوفيد 19" لموظفيها في جميع الفروع والأقسام.

وتم تحصين ما يقارب الـ500 موظف إلى الآن باللقاح، وتلقى 95% منهم الجرعتين الأولى والثانية، وفقًا للمعايير التي وضعتها وزارة الصحة.

وقال متحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: التحصين ضد كورونا هو وسيلة فعالة ومجربة  للوقاية والحد من انتشار الفيروس، و الحفاظ على صحة وسلامة العملاء والموظفين والمساعدة في توفير بيئة عمل آمنة تشمل ورش العمل وصالات العرض وجميع منافذ البيع. مضيفا: من خلال هذه المبادرة، نهدف لحماية موظفينا من خطر الإصابة بفيروس كورونا، وكذلك المساهمة في تعزيز جهود التحصين على الصعيد الوطني. وإننا على ثقة بأننا سنتغلب على هذا الوضع الصعب من خلال اتخاذ كافة التدابير الوقائية واتباع إجراءات السلامة المناسبة.

إلى ذلك، حصلت شركة سهيل بهوان للسيارات مؤخراً على شهادة  الجودة "آمنة ونظيفة" من نيسان الشرق الأوسط؛ تقديرا لامتثالها لتطبيق إجراءات السلامة والإرشادات الصحية الوقائية لمجابهة جائحة فيروس كورونا في جميع منشآت المبيعات والخدمات.

وتلتزم منشآت نيسان عُمان بجميع إجراءات السلامة التي وضعتها اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19). كما قامت نيسان عُمان بإعداد بروتوكول شامل يشمل جميع أماكن العمل وصالات العرض.

تعليق عبر الفيس بوك