تكليف طه الكشري بالإشراف على بطولة العالم للسباحة بأبوظبي

مسقط- الرؤية

عقد ظهر أمس بمركز طوكيو للألعاب المائية، الاجتماع الثاني لمجلس إدارة الاتحاد الدولي للسباحة "فينا"، وترأس الاجتماع سعادة الدكتور حسين المسلم رئيس الاتحاد الدولي للسباحة بحضور طه بن سليمان الكشري عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للسباحة، وباقي أعضاء مجلس الإدارة إلى جانب حضور بعض الأعضاء عبر تقنية الاتصال المرئي.

وأشاد المسلم بالتنظيم المميز من قبل اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" والتي نجحت في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والإرشادات الوقائية واتباع بروتوكول طبي صارم خصوصاً في منافسات السباحة والمسابقات المرتبطة بها. وهنأ المسلم كافة السباحين الحاصلين على الميداليات المتنوعة والمسجلين للأرقام القياسية العالية والأرقام الأولمبية الجديدة بعد أن تميزت السباحة في هذه الدورة الأولمبية كأكثر الرياضات تحطيماً للأرقام القياسية والأولمبية حيث تم تحطيم 6 أرقام قياسية لبطولات العالم وتسجيل 33 رقما قياسيا أولمبيا.

بعدها اعتمد المجلس حقوق البث التلفزيوني لبطولة العالم للسباحة المجمعة بالدوحة في عام 2023، ومن ثم اطلع المجلس على الخطة التسويقية للمرحلة القادمة؛ حيث اقترح عدد من الأعضاء إضافة بعض المقترحات والنقاط والذي تم على إثره اعتماد الخطة.

وقدم طه الكشري عرضاً موجزاً عن آخر الاستعدادات والتحضيرات المتعلقة ببطولة العالم للسباحة للمجرى القصير (25 مترا) بأبوظبي، وذلك بعدما كلف الاتحاد الدولي الكشري بأن يكون المدير المكلف للإشراف على البطولة، وأن يكون حلقة الوصل بين اللجنة المنظمة والاتحاد الدولي.

وتطرق الكشري في عرضه الموجز إلى تحضيرات اللجنة المنظمة فيما يخص الاستعدادات التنظيمية واللوجستية والفنية واعتماد البروتوكول الصحي للبطولة إلى جانب التطرق للجوانب الفنية للمرافق التابعة لموقع منافسات البطولة وغيرها من التفاصيل المرتبطة بتنظيم البطولة الدولية.

تعليق عبر الفيس بوك