متجر دائم ضمن "نوردستروم" في نيويورك وهيوستن

"أمواج" تعزز تواجدها العالمي باستهداف السوق الأمريكي.. وتستعد لإطلاق منصة للتجارة الإلكترونية

مسقط - الرؤية

تواصل "أمواج" -دار العطور العالمية عُمانية المنشأ- تقدمها بخطى واثقة في خططها التوسعية، مستهدفة الولايات المتحدة الأمريكية لتكون ثاني أكبر سوق لها حول العالم؛ بعدما افتتحت مؤخراً شركة "أمواج أمريكا" -ومقرها برودواي في نيويورك- كما تخطط لإطلاق منصة جديدة للتجارة الإلكترونية تخدم سوق العطور الفاخرة المتنامي في الولايات المتحدة.

وقال ماركو بارسيلا الرئيس التنفيذي لـ"أمواج": "عملنا خلال العامين الماضيين على إعداد إستراتيجية تركز على تعزيز حضورنا وتواجدنا الرقمي على منصات التجارة الإلكترونية وزيادة إنتاجيتنا والوصول لقلوب الجيل الجديد من عشاق ومحبي الابتكارات العطرية". وأوضح أنه خلال هذا العام، قمنا بتسريع تطبيق هذه الإستراتيجية؛ حيث عملنا على وصول ابتكاراتنا للصين والولايات المتحدة، كما أجرينا العديد من التغييرات في بنيتنا الأساسية بما في ذلك في مصنعنا المتكامل في مسقط؛ لتلبية الطلب العالمي المتزايد على منتجاتنا دون التنازل عن جودتنا المعهودة.

وتابع بارسيلا قائلا إن الولايات المتحدة تعد أحد أهم أسواق المنتجات الفاخرة، ونتوقع أن تشكل ثلث أعمالنا بالكامل؛ لذا نتطلع لبناء فريق عمل لديه الشغف لحمل رسالتنا وطموحنا في ابتكار أجمل النغمات العطرية لعملائنا من عشاق التفرّد.

وتحقق أمواج نموا مطردا منذ الكشف عن إستراتيجيتها الجديدة في العام 2020، وتتجلى ثمار هذه الإستراتيجية في نتائج الدار خلال النصف الأول من العام 2021؛ حيث حققت نموا بنسبة تجاوزت الضعف مقارنة بنفس الفترة من 2020، وأكثر من 20 بالمائة مقارنة بالعام 2019.

ومن المقرر أن تستهل أمواج خلال الشهور المقبلة خطتها لتوسيع انتشارها في الولايات المتحدة وتوفير منتجاتها لدى أشهر متاجر العطور الفاخرة؛ مثل: نوردستروم، وبيرغدورف جودمان، ونيمان ماركوس، وبلومينغديلز، وساكس فيفث أفينيو. وإضافة لتوافر منتجاتها لدى أكبر منصات التجارة الإلكترونية، تقوم "أمواج" بإنشاء متجر دائم لها ضمن متاجر نوردستروم في كل من نيويورك وهيوستن.

تعليق عبر الفيس بوك