في إطار حملة التطعيم بالجرعة الثانية

إقبال كبير من موظفي "مؤسسة الزبير" والشركات التابعة لإكمال التحصين بلقاح "كورونا"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت مؤسسة الزبير، بدء حملة التحصين بالجرعة الثانية من لقاح "كوفيد 19" لكافة مُوظفي الشركات التابعة لها في كافة ولايات السلطنة؛ وذلك بالتزامن مع حملة التحصين الوطنية التي تشرف عليها وزارة الصحة، حيث شهد مركز التحصين في مؤسسة الزبير للسيارات في العذيبة إقبالاً كبيراً من الموظفين لإكمال التطعيم.

وتسعى مؤسسة الزبير إلى تعزيز بيئة العمل في المؤسسة والشركات التابعة لها وذلك من خلال تنفيذ العديد من الخطط والبرامج التي تُساهم في توفير مكان عمل صحي للموظفين وتولي المؤسسة اهتمامًا كبيرًا بصحة وسلامة العاملين لديها وذلك من خلال تطبيق أعلى معايير السلامة في بيئات العمل المختلفة سواء بمؤسسة الزبير أو بالشركات التابعة لها.

وقال هلال بن عمر السيابي رئيس الخدمات المؤسسية في مؤسسة الزبير: "نحن سعداء بالإقبال الكبير من موظفي الشركات التابعة لمؤسسة الزبير على حملة التحصين بالجرعة الثانية التي بدأت مؤخراً، الأمر الذي يعكس التزام الفريق باتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحد من مخاطر انتشار هذا الفيروس، ونتطلع لإكمال هذه الحملة خلال الأيام القادمة لنكون على استعداد تام لمرحلة التعافي التي نتطلع إليها جميعًا". وأضاف السيابي: "يسرني أن أتوجه بالشكر والتقدير لفريق الحملة وإدارات الموارد البشرية لدى كل الشركات التابعة لمجموعة الزبير، والذين بذلوا كل ما هو مطلوب لنجاح هذه الحملة وتحقيقها لأهدافها. والشكر موصول طبعاً للمعنيين في وزارة الصحة على تفانيهم في تسهيل الإجراءات".

وقالت نوال بنت سالم الهاشمية المشرفة على حملة التصحين إن تنسيق مثل هذه الحملات التي تغطي مناطق جغرافية مُختلفة لا يُعد أمراً يسيراً على الإطلاق، ونجاحنا في تنظيم هذه الحملة بالشكل الذي ظهرت به، يأتي نتيجة لتكاتف جهود الموظفين الذين وصلوا الليل بالنهار لضمان انسيابية العمليات وعدم حودث أي تأخير، ونتطلع معًا لإكمال المرحلة الثانية استعداداً لمرحلة ما بعد كورونا. وأضافت الهاشمية: "أود أن أذكر جميع الزملاء بضرورة الحفاظ على التزامهم التام بالإجراءات الاحترازية بعد حصولهم على اللقاح، حيث إنَّ التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة، تُؤكد على ضرورة ذلك لكون اللقاح لا يُشكل حماية تامة من الإصابة بالعدوى، بقدر ما يُساعد على الحد من الأعراض الخطيرة المصاحبة لها".

يشار إلى أنَّ مؤسسة الزبير كانت قد بدأت حملتها للحد من انتشار فيروس كوفيد -19 منذ بدء الجائحة؛ حيث عملت على مجموعة من المبادرات التوعوية للموظفين لتطبيق الإجراءات الاحترازية في بيئة العمل بمختلف شركات المجموعة، كما أنها مستمرة في حملتها التوعوية للموظفين والموظفات بشأن ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية بعد التطعيم والتقيد بالتعليمات التي تصدر عن الجهات المعنية ذات العلاقة.

تعليق عبر الفيس بوك