محمد الزدجالي رئيسا تنفيذيا لعمليات "أوتورد باوند عمان"

 

مسقط - الرؤية

عيَّنت "أوتورد باوند - عُمان" محمد الزدجالي رئيسًا تنفيذيا للعمليات؛ وذلك بعد 12 عامًا من التميز في عمله، تدرج خلالها في مختلف الوظائف داخل المؤسسة.

وقال مارك إيفانز المدير التنفيذي لـ"أوتورد باوند - عُمان": نولي أهميةً قصوى لتطوير المواهب الوطنية العمانية للمساهمة في تحويل رؤية 2040 إلى واقعٍ ملموس، وتأتي هذه الترقية المستحقة للزدجالي تكريمًا له على عمله المتميز خلال الـ12 عامًا المنصرمة. فهو الرجل المناسب لمواصلة تطوير أوتورد باوند عُمان في سعيها لتوسيع عملياتها وضمان استفادة أكبر قدر ممكن من الشباب من هذه التجربة المثرية التي تقدمها.

من جانبه، قال محمد الزدجالي: رأيت بنفسي تأثيرَ برامج أوتورد باوند على المشاركين منذ سنوات عملي الأولى كمدرب في دوراتنا في الجبال والصحراء.  وقد أسهمت أوتورد باوند عُمان في تغيير مسار حياتهم؛ سواء كانوا من الموظفين الجدد في الشركات الرائدة، أو الباحثين عن عمل. ويشرفني أن تتاح لي الفرصة لأسهم في إكمال مسيرة أوتورد باوند في السلطنة والمضي قدمًا بها".

وتم تعيين الزدجالي في البداية مدربًا في "أوتورد باوند - عُمان" في عام 2009 ليكون أول مدرب عماني في المؤسسة، وشقَّ طريقه تدريجيا في السلم الوظيفي ليصبح مدربًا أول، ثم رئيسًا للعمليات، ونائبًا للمدير العام على مدار الـ12 عامًا الماضية.

وتُعد "أوتورد باوند - عُمان" جزءًا من شبكة دولية تضم 35 مركزًا غير ربحي، وقد مثَّل محمد الزدجالي عُمان في مؤتمرات وفعاليات في جنوب إفريقيا وسنغافورة وكارولينا الشمالية في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. وحصل على جائزة أوتورد باوند العالمية للابتكار في مؤتمر أوتورد باوند الدولي للعام 2014 في ألمانيا. أصبح محمد الزدجالي برفقة عمر الوهيبي أول عماني يعبر صحراء الربع الخالي منذ 85 عامًا سيرا على الأقدام والجمال من صلالة إلى الدوحة في 49 يوما؛ ليعيد إحياء أول رحلة قطعت رمال الربع الخالي عام 1931م.

تعليق عبر الفيس بوك