100 ألف ريال للفائز بسحوبات الجائزة الكبرى من "بشرى"

مسقط - الرؤية

بحفل استقبال بهيج في فرعه الرئيسي بالحي التجاري بروي، هنَّأ بنك العز الإسلامي عبدالله الوهيبي الفائز في السحب نصف السنوي، بجائزة نقدية تبلغ قيمتها 100 ألف ريال عماني؛ وذلك في إطار السحوبات التي يجريها البنك على حساب التوفير للجوائز "بشرى".

وأجرى بنك العز الإسلامي في منتصف شهر يوليو السحوبات النقدية على حساب التوفير للجوائز "بشرى"، الحساب الأول من نوعه في السلطنة الذي يأتي متوافقا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، ورُصِدت جوائز نقدية بقيمة مالية تتجاوز 120 ألف ريال عماني عبارة عن هبة من أموال المساهمين ذهبت إلى 19 فائزا ممن ادخروا في حساب بشرى وضاعفوا فرص فوزهم بمضاعفة رصيدهم.

وبلغت قيمة الجائزة نصف السنوية 100 ألف ريال عماني تم تخصيصها لفائز واحد، و30 ألف ريال عماني لثلاثة فائزين من عملاء "ثروة" بمبلغ 10 آلاف ريال عماني لكل فائز.

كما استفاد موظفو وزارة التربية والتعليم من هذه السحوبات الذين يملكون حساب "بشرى" من هذه الجوائز النقدية؛ حيث تمَّ تخصيص مبلغ 1500 ريال لثلاثة فائزين، وكل فائز حصل على 500 ريال. وتقديرا للأدوار التي يؤديها أيضا الجيش الأبيض في وزارة الصحة، رصد بنك العز الإسلامي أيضا جوائز نقدية لموظفي هذا القطاع لثلاثة فائزين وحصل كل فائز على 500 ريال عماني.

وإيمانا بالأدوار الرائدة التي يبذلها موظفو شرطة عمان السلطانية ومنتسبو وزارة الدفاع، أجرى البنك أيضا سحوبات نقدية لهذين القطاعين، وحصل ثلاثة فائزين من شرطة عمان السلطانية وثلاثة آخرون من وزارة الدفاع على جوائز نقدية تبلغ قيمة كل جائزة 500 ريال عماني بمجموع جوائز لستة أشخاص . علاوة على ذلك حظي المتقاعدون بحصتهم في السحوبات؛ حيث حصل ثلاثة متقاعدين على جوائز نقدية وكل متقاعد حصل على 500 ريال عماني.

ويستند حساب التوفير للجوائز بشرى على مبدأ المضاربة؛ حيث يتم استثمار الأموال في وعاء استثماري بطريقة تتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لتحقيق أفضل العوائد الممكنة، إضافة لحصول العملاء على فرص للفوز بجوائز نقدية هبة من أموال المساهمين في السحب اليومي، والسحب الأسبوعي، والسحب الشهري، والسحب ربع السنوي، والجوائز الكبرى السنوية والجوائز الخاصة. وللدخول في السحب، يجب فتح حساب بشرى بحد أدنى للرصيد 100 ر.ع فقط، ويأتي الحساب مع العديد من المزايا مثل الحصول على بطاقة الخصم الفوري والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال وتنبيهات الرسائل النصية القصيرة لأي معاملة.

تعليق عبر الفيس بوك