"فوتون" تطرح أيقونتين جديدتين للعلامة الصينية في السلطنة

مسقط - الرؤية

حظيت الحافلة الصغيرة فوتون ڤيو CS2، والشاحنة الصغيرة ڤيو CS2، بإقبال كبير في السلطنة؛ وذلك لكفاءتهما وأدائهما الرائع، حيث تم تصميم الحافلة الصغيرة بدقة عالية تضمن تحقيق كفاءتها وقوتها أثناء الرحلات الطويلة، فيما تم تصميم شاحنة ڤيو CS2 لتحقيق أقصى استفادة من حيث الكفاءة والتنوع في الاستخدام.

وقال متحدث باسم شركة رمال الخليج الكبرى ش.م.م -الموزع لمركبات فوتون في السلطنة: توفر الحافلة الصغيرة المقفلة فوتون ڤيو CS2 أمانًا فائقًا ودرجة عالية من الاعتمادية، مع سهولة الاستخدام والنواحي العملية. مضيفا: إن القيمة التي تتمتع بها المركبة مقابل السعر والتقنية الرائدة والأداء والموثوقية فيها جعلها مُفضّلة في السلطنة.

وتابع: لقد تم تصميم الحافلة الصغيرة فوتون ڤيو وفقًا للمعايير المثالية لهذا النوع من المركبات لتوفير تجربة قيادة متفوقة، إضافة للمستوى العالي من الراحة، لتلبي مجموعة متنوعة من المتطلبات؛ فقد تم تصميمها لتزويد السائقين والركاب بمزيج مثالي من الخصائص التقنية الموثوقة وقيمتها النقدية المعززة.

وتتوافر الحافلة فوتون ڤيو CS2 بهيكل عريض وسقف مرتفع سعة 13 مقعدًا وخيار سقف مرتفع، حيث تعد المركبة ذات الـ13 مقعدًا هي الأكثر اتساعًا في فئتها، وهي مناسبة لنقل موظفي الشركات المتوسطة الحجم، كما يمكن استخدامها كحافلة لنقل أطفال المدارس.

فيما تأتي شاحنة الشاحنة الصغيرة المقفلة فوتون ڤيوCS2 في أشكال متفاوتة من الهيكل الضيق بالسقف العادي أو الهيكل العريض بالسقف المرتفع مصممة للهدف المطلوب منها، وقابلة للتخصيص وتمت هندستها لتلبي مختلف متطلبات الشركات. وهي ذات مقعدين مع هيكل عريض وسقف مرتفع بمحرك سعة 2,7 لتر، وقدرة قصوى تبلغ 147/4800 حصان في اللفة، وعزم دوران أقصى يبلغ 260/3600، وناقل حركة يدوي 5 سرعات وباب منزلق مفرد.

تعليق عبر الفيس بوك