"نيسان إكس تيرا" الجديدة كليا.. سيارة مغامرات سباعية السرعات

مسقط - الرؤية

حقَّقت نيسان إكس تيرا -السيارة المُصممة خصيصا للمغامرة- مستويات جذب عالية لعشاق علامة نيسان في السلطنة، حيث تمنح السيارة الجديدة بمظهرها القوي المتطور، إمكانيات مثالية للباحثين عن خوض المغامرات المثيرة.

وتعمل سيارة نيسان إكس تيرا بمحرك سعة 2.5 لتر، وأربعة أسطوانات وناقل حركة آلي بسبعة سرعات، ويضمن هذا المحرك الحصول على قوة 124 كيلو واط/ 165 حصان و241 نيوتن من العزم وهو ما يضمن سرعة بنحو كبير.

وصُممت نيسان إكس-تيرا من أجل المغامرات مع تصميمها الداخلي الذي يمتاز بالاتساع والتقنيات المتطورة؛ بما يضمن السلامة والراحة، كما تضيف ميزات التنقل الذكي من نيسان مزيدا إلى جاذبيتها.

وقال متحدث باسم نيسان عُمان إنَّ السيارة الجديدة تتميز برحابتها الداخلية مع سبعة مقاعد، وتتيح إمكانية مشاركة المغامرات مع عدد أكبر من أفراد العائلة أو الأصدقاء بكل راحة، بل وتشجع على الاستكشاف. علاوة على ذلك، تلبي السيارة احتياجات قائد السيارة عند القيادة سواء على الطرق المعبدة أو غير المعبدة أو داخل المدن أو خارجها، وتم تطويرها وفقا لفلسفة الهيكل المتين حيث تمزج بين القوة واللمسة العصرية.

وتضم نيسان إكس-تيرا الجديدة كليا نظام دفع رباعي العجلات، ونظاما لكبح العجلات الأربعة، ونظام الترس التفاضلي محدود الانزلاق، والنظام الإلكتروني للقفل التفاضلي الخلفي، إلى جانب العديد من التقنيات الرائدة التي تضمن تجعل السيارة رائدة في فئتها من الرحابة الداخلية والراحة.

تعليق عبر الفيس بوك