"هواوي" تطلق مجموعتها المطورة "Super Device" بالسلطنة

مسقط - الرؤية

أطلقت "هواوي" منتجاتها الجديدة والمبتكرة من الأجهزة الفائقة، التي تشمل الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D15  الجديد كليًّا، وأول شاشة عرض رائدة مستقلة HUAWEI MateView، والجهاز اللوحي الجديد HUAWEI MatePad 11، والتي تندرج جميعها تحت مظلة "الأجهزة الفائقة"، أمام المستخدمين في السلطنة.

وتوفر تجربة الأجهزة الفائقة Super Device لغة مشتركة لأنواع مختلفة من الأجهزة للاتصال والتعاون، مما يوفر تجربة سلسة وآمنة، حيث تستخدم التكنولوجيا الموزعة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لجميع أنواع السيناريوهات المختلفة، فضلا عن كونها تجمع بين الأجهزة المستقلة في جهاز فائق متماسك وشامل يدمج موارد الأجهزة للاستفادة من إمكانات الأجهزة بناءً على احتياجاتك.

وعلى سبيل المثال، يمكن عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad 11 اللوحي لاسلكيًا على شاشة HUAWEI MateView ، بينما يمكن توصيل حاسوب HUAWEI MateBook D15 بشاشة HUAWEI MateView عبر كابل USB-C، لإنشاء محور مترابط يخترق الحدود لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية والإبداع والكفاءة.

كما قامت "هواوي" بترقية خاصية Huawei Share لتتضمن ميزة العرض على عدة شاشات بين الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة التي تأتي مع ثلاثة أوضاع: وضع المرآة ووضع التمديد ووضع التعاون. إضافة إلى ذلك، يتيح وضع التعاون المبتكر إمكانية التفاعل عبر الأنظمة الأساسية، والتي تسمح بنقل محتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بعملية سحب وإفلات بسيطة.

تعليق عبر الفيس بوك