ردًا على "الفيديو المتداول".. "اتحاد القدم" يوضح حقيقة الوضع في معسكر صربيا (فيديو)

...
...
...
...
...
...

الرؤية- أحمد السلماني

 

أثارت مقاطع مرئية مصورة للتدريبات البدنية للاعبي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، جدلًا واسعًا من حيث موقع التدريبات والملعب الذي يتدرب عليه المنتخب وطريقة التدريب، ما دفع الاتحاد العماني لكرة الكرة إلى إصدار بيان أوضح من خلاله أن هذه التدريبات تسير وفق البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني وعلى جودة الأجواء، وأن التدريبات تقام في صالات وملاعب وفق أعلى المواصفات والمعايير المطلوبة، وأن ما تم تداوله إنما هو مقطع مبسط من التهيئة التي يوصي بها المعد البدني قبل الدخول في التدريبات.

وأكد مدرب الأحمر برانكو إيفانكوفيتش مثالية أجواء الإعداد، وقال "الأجواء مثالية جدا ونعد المنتخب لمباراتي اليابان والسعودية ومن ثم لباقي مراحل التصفيات، ونقيم في فندق تتوافر فيه كافة متطلبات التدريبات الإعدادية.. واللاعبون في جاهزية تامة وانضم لهم أخيرا أحمد الخميسي فيما لا يزال محمد المسلمي يتدرب بشكل انفرادي وفي غضون 7 أيام سينضم للتدريبات الجماعية".

وكثف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم من تدريباته في معسكره الخارجي بصربيا، وذلك استعدادًا لمنافسات الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم (قطر 2022)، والذي يستمر إلى 23 أغسطس، قبل أن تتوجه البعثة إلى اليابان لخوض المواجهة الأولى بالتصفيات أمام المنتخب الياباني في الثاني من سبتمبر المقبل.

وركز الجهاز الفني للمنتخب على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين من حيث اخضاعهم لتدريبات عملية قوية لبناء العامل اللياقي.

ويخوض المنتخب الوطني المنافسات في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات اليابان، وأستراليا، والسعودية، والصين، وفيتنام، فيما تضم المجموعة الأولى منتخبات إيران، وكوريا الجنوبية، والإمارات، والعراق، وسوريا، ولبنان.

ومن المقرر أن يقام الدور النهائي من التصفيات الآسيوية لكأس العالم عبر 10 جولات، في 2 و7 سبتمبر 2021، و7 و12 أكتوبر 2021، و11 و16 نوفمبر 2021، و27 يناير 2022 و1 فبراير 2022، و24 و29 مارس 2022.

وضمت قائمة الأحمر 28 لاعبًا هم فايز الرشيدي وإبراهيم المخيني وأحمد الرواحي وحارب السعدي وعبدالله فواز وصلاح اليحيائي ويزيد المعشني وأرشد العلوي وأمجد الحارثي وزاهر الأغبري وجمعة الحبسي وعبدالعزيز الغيلاني وعمر الفزاري وأحمد الكعبي وفهمي دوربين ومحسن الغساني ومحمد الغافري ومحسن جوهر وخالد الهاجري وعبدالعزيز المقبالي وعلي البوسعيدي ومحمد المسلمي وسعود الحبسي وعصام الصبحي والمنذر العلوي وأحمد الخميسي وجميل اليحمدي وخالد البريكي.

تعليق عبر الفيس بوك