7 مقاعد و7 سرعات.. "نيسان X تيرا" الجديدة أسطورة سيارات المغامرات

مسقط - الرؤية

لاقت نيسان إكس تيرا -السيارة المُصممة خصيصا للمغامرة- إقبالا لافتا من عشاق العلامة اليابانية في السلطنة، والتي أثارت اهتمامهم بمظهرها القوي المتطور؛ حيث تعمل السيارة الجديدة بمحرك بترول سعة 2.5 لتر، ومزودة بأربع أسطوانات وناقل حركة آلي بسبعة سرعات يضمن الحصول على قوة 124 كيلوواط/165 حصان، و241 نيوتن من العزم.

وقال متحدث باسم نيسان عُمان: إنَّ السيارة الجديدة كليا تتميز برحابتها الداخلية مع سبعة مقاعد، وتتيح إمكانية مشاركة المغامرات مع عدد أكبر من أفراد العائلة أو الأصدقاء بكل راحة، بل وتشجع على الاستكشاف. علاوة على ذلك تلبي السيارة احتياجات قائد السيارة عند القيادة سواء على الطرق المعبدة أو غير المعبدة أو داخل المدن أو خارجها، وتم تطويرها وفقا لفلسفة الهيكل المتين؛ حيث تمزج بين القوة واللمسة العصرية.

وتضمُّ نيسان إكس-تيرا الجديدة نظام دفع رباعي العجلات، ونظام لكبح العجلات الأربعة، ونظام الترس التفاضلي محدود الانزلاق، والنظام الإلكتروني للقفل التفاضلي الخلفي، إلى جانب العديد من التقنيات الرائدة التي تضمن تجعل السيارة رائدة في فئتها من الرحابة الداخلية والراحة.

وترتكز إكس-تيرا 2021 على خبرة نيسان الممتدة على مدار 70 عاماً في مجال السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وتعكس التطور الذي شهدته سيارات الدفع الكليّ المناسبة للمغامرات وإقبال المستهلكين المتنامي عليها؛ فتجمع بين القوة والتصميم العالمي والرحابة المصممة لتوفير أعلى مستويات الراحة. ويمتاز الطراز الجديد بتصميم جديد جريء وهندسة متطورة وبمجموعة من تقنيات التنقل الذكي المتطورة من نيسان لتوفير تجربة قيادة استثنائية ومنح السائق الثقة اللازمة لخوض المغامرات واستكشاف أماكن جديدة.

تعليق عبر الفيس بوك